×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة آل قاسم المجلس الاستشاري للمعلمين يعقد جلسته السادسة بالنماص

برئاسة آل قاسم المجلس الاستشاري للمعلمين يعقد جلسته السادسة بالنماص
اللجنة الإعلامية بالمجلس الاستشاري للمعلمين بمحافظة النماص برئاسة سعادة مدير التربية والتعليم رئيس المجلس الاستشاري للمعلمين بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبحضور نائبه الدكتور زهير بن عبدالله بن عبدالكريم وأمين المجلس الأستاذ علي بن مسعد وبحضور جميع أعضاء وعضوات المجلس عقدت اليوم الأربعاء الموافق 1434/12/25 هـ الجلسة السادسة للمجلس الثانية في الفصل الدراسي الأول لهذا العام 1434 ـ 1435هـ في دورته الثانية بقاعة الاجتماعات ( القسم الرجالي ) بإدارة التربية والتعليم وقاعة النساء بمبنى القسم النسوي حيث بدأت الجلسة بكلمة لسعادة مدير التربية والتعليم رئيس المجلس عن مدى تنفيذ توصيات المجلس وشكر فيها جميع أعضاء لجان المجلس على مايبذلونه من جهود متميزة وما تم تنفيذه في الاجتماعات السابقة وبعد ذلك تم مناقشة أوراق العمل المدرجة على جدول الأعمال حيث قامت كل من الأستاذة زرعه علي عبدالله والأستاذة خديجة صالح مفرح بتقديم مقترح التدريب داخل المدرسة لمدارس البنات وفق الآلية والأهداف المقدمة وتم مناقشة ورقة العمل من أعضاء المجلس وإقرارها بالتنسيق مع قسم التدريب ثم قدمت الأستاذة شموخ علي مفراق ورقة عمل عدم احتساب الخدمة فيمن عمل على نظام بند 105 وتم مناقشتها والخروج بتوصية لمخاطبة الجهات المعنية في ذلك وقد تخلل الجلسة العديد من المداخلات التي تهم الشأن التربوي والتعليمي وقد خرج المجتمعون في نهاية الجلسة بالعديد من الأفكار والتوصيات التربوية التي من شأنها المساهمة في دعم الميدان التربوي والتعليمي وإيصال صوته لأصحاب القرار .



image

image
image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 10-01-1435 12:41 مساءً
    الشيبان يتقعدون خلاص جيلكم ر اح وكل جيل مع جيله
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..