×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة عسير تقبض على الشابين المتورطين في قضية التحرش

شرطة عسير تقبض على الشابين المتورطين في قضية التحرش
صحيفة تنومة - محمد الشهري تمكنت شرطة منطقة عسير مساء أمس، من القبض على شابين آخرين كانا ضمن مجموعة الشباب المتورطين في التحرش بعددٍ من الفتيات عند خروجهن من مجمع تجاري شهير بالظهران مؤخراً.

وكانت شرطة المنطقة الشرقية قد أعلنت أمس، أنها تمكنت من إلقاء القبض على 5 من الشباب المتورطين بالتحرش، فيما كان البحث لا يزال جارياً عن اثنين آخرين متواجدين خارج المنطقة الشرقية، وبتكثيف التحريات وجمع المعلومات، تم التنسيق مع شرطة منطقة عسير حتى تمكنت من تحديد هوية الشابين والقبض عليهما مساء أمس، في مدينة أبها، وفقاً لـصحيفة "عسير نيوز".

جدير بالذكر، أن مقطعاً للفيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل مؤخراً، أظهر مجموعة من الشبان وهم يطاردون عدداً من الفتيات عند خروجهن من مجمع تجاري بالظهران، ويحاولون الاعتداء عليهن، إضافة إلى تلفظهم بألفاظ نابية، وسط صيحات تشجيعية من الشباب المتجمهرين، في ظل غياب تام للجهات الأمنية ورجال الهيئة.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن خشعان العميري 24-12-1434 04:39 مساءً
    يستاهلون ماجهم
  • #2
    ابووليد 24-12-1434 08:10 مساءً
    هنانسأل اين كانت الهيئة وماذا عملت / ونسأل اليست الاسواق والمراكز التجاريه عي من اهم الاماكن المفترض تواجد الهيئه فيها ام انهم كانوا مشغولين بمطاردة اخرى ّ
  • #3
    من ارامكو 25-12-1434 06:23 مساءً
    ردا على ابو وليد هل تعلم ان عدد اعضاء الهيئه اقل من 7000عضو وان المتخلفين عقلي وديني واخلاقي بمئات الالاف اما اسقاطك على الهيئه في المطاردات اي والله يطاردون والله يقويهم
  • #4
    الهارون 25-12-1434 10:17 مساءً
    الهيئة تحولت إلى دوريات +مرور وأحياناً أمن طرق ويفكرون في المجاهدين الله يقويهم لكن اينهم عن مثل هذة المجمعات كما عهدناهم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..