×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدء أعمال الرفع المساحي لمشروع طريق عقبة القامة - ترج

بدء أعمال الرفع المساحي لمشروع طريق عقبة القامة - ترج
صحيفة تنومة - سعيد القرش بدأت شركة أعمال بجيلة في عمل الرفع المساحي لمشروع طريق عقبة القامة - ترج والذي من المقرر ان تبدأ في تنفيذه وزارة النقل خلال العامين القادمين .
يذكر أن الطريق سيخدم عدة قرى منها قرية الصبيات - غالبة - ال خضاري - شعيبة - الحفير - منتهياً في ترج


image

image
image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن خشعان العميري 24-12-1434 04:45 مساءً
    اخيراً لم يتبقى سوى هذاالطريق ونتمنى ان يكون بحجم الانتضار الذي له مايقارب العشرون عاماً او اكثر كما نتمنى ان يكون بحجم المعاناة الطويله بالتوسعه والاناره والارصفه
  • #2
    ابوماجد 25-12-1434 07:08 مساءً
    قرأت الخبر ولكن لم افهم مالمقصود هل هذا الطريق من عقبة القامه مرورا بوادي الغر ثم مليح فان كان هذا هو المسلك فان شركة الحربي التي تنفذ ربط المزدوج بين تنومه والظهاره قد رسى عليها المشرع من قبل 5 سنوات وهي مستمره في التنفيذ اما ان كان هناك طريق اخر شرق جبل لمبش فهذا شئ جميل جدا ولكنني اخشى ان يكون هناك ازدواجيه في المشاريع مما يعود بالضرر وتعطيل المشروع القائم حاليا امل ممن لديه خبر مؤكد لما نا قشت الرد ﻻن ذلك خدمه عامه
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..