×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي النماص يناشدون خادم الحرمين الشريفين بمحاسبة وزارة النقل

على خلفية حادث الثابتي وأبنائه

أهالي النماص يناشدون خادم الحرمين الشريفين بمحاسبة وزارة النقل
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان في رسالة تناقلتها الهواتف ومواقع التواصل الاجتماعي حملت توقيع (أهالي محافظة النماص) ناشد كاتبها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله سرعة التدخل لوضع حد لما أسماه تهاون وزارة النقل المتمثل في عدم إنجاز ازدواجية الطريق شمال النماص مما تسبب في إزهاق أرواح بريئة على مدى سنوات ومحاسبة المسؤولين فيها .
وقد أتت هذه المناشدة على خلفية الحادث الأليم الذي هز محافظة النماص وما جاورها يوم أمس وراح ضحيته معلم وأثنين من أبنائه في عقبة(آل حشييش) شمال المحافظة .
وكان مغردون قد تفاعلوا مع الحادث وحملوا في تغريداتهم مسؤولية ما يقع من حوادث على طريق أبها الطائف وزير النقل الذين يرون ان وزارته لا تتعامل بحزم مع الشركات المنفذه .

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سعد 05-12-1434 06:15 مساءً
    رحم الله المتوفين وقد طفح الكيل من هذا الطريق
  • #2
    الخثعمي 05-12-1434 06:18 مساءً
    مشكلة المقاولين مشكلة أزلية تعاني منها الدولة ووزارة النقل على وجه الخصوص
  • #3
    أبو احمد 06-12-1434 01:17 صباحاً
    بشرى ساره ل اهل النماص اهالي تنومه وجميع وبللسمر وبللحمر يطالبون ايضا بذلك
  • #4
    علي العمري 06-12-1434 10:28 مساءً
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..رحمهم الله ..والله يصبر اهلهم .. وفي الحقيقه وزارة التقل اصلان مهمله في متابعتها للشركات المنفذه للمشاريع خاصه للمنطقه الجنوبيه .. يجب محاسبة كل من له علاقه في تنفيذ المشاريع التي لاتكون على الوجه المطلوب
  • #5
    سعيد ال هزاع 09-12-1434 04:30 صباحاً
    لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ} استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به ... استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسى ولم أوفى به استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطنى به غيرك استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته فى ضياء النهار أو سواد الليل او فى ملأ أو خلا أو سراً أو علانية استغفر الله العظيم من كل مال إكتسبته بغير حق استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه إتبعتها استغفر الله العظيم من جميع الذنوب كبائرها وصغائرها استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم على النعم التي انعم علي بها ولم اشكره استغفر الله العظيم من الرياء والمجاهره بالذنب وعقوق الوالدين وقطع الرحم استغفر الله العظيم لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..