×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سمو أمير عسير يؤكد متابعته الشخصية لكل ما يرد في تقارير المشروعات

سمو أمير عسير يؤكد  متابعته الشخصية لكل ما يرد في تقارير المشروعات
صحيفة تنومة -أبها بيّن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن المشروعات القائمة في المنطقة تسير وفق ما خطط لها، والجهود متواصلة لرفع مستوى الأداء فيها، لتصل إلى ما يطمح له الجميع، مؤكداً سموه على متابعته الشخصية لما يرد له من تقارير حول المشروعات القائمة .
جاء ذلك خلال ترأس سموه اليوم بقاعة الاجتماعات في الإمارة اجتماع لجنة المرافق والخدمات والمشاريع، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية الخدمية، ومنسوبي الجهات الرقابية بالمنطقة .
حيث استمع سموّه والحضور في بداية الاجتماع إلى نبذة عن مهام اللجنة، وآلية عملها، قدمها نائب رئيس لجنة المرافق والخدمات المهندس سفر بن ظفير.
ثم استعرض سموّه ملخص التقرير النصف سنوي لفرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بمنطقة عسير، والذي قدمه مدير عام فرع وزارة الاقتصاد والتخطيط بالمنطقة المهندس عبدالله بن يوسف بن محمد.
بعد ذلك ناقش سموه والحضور، تقارير الجهات الحكومية وفق ورقة العمل المطروحة، واستعرض المشروعات الحكومية الجاري تنفيذها وما لدى كل جهة من مشروعات، ثم طرح بعض مديري الإدارات الحكومية، أعضاء اللجنة، عدد من النقاط على طاولة النقاش .


التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..