×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي يشكر ويُهنئ أعضاء اللجنة الثقافية في تُنومة

رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي يشكر ويُهنئ أعضاء اللجنة الثقافية في تُنومة
صحيفة تنومة -أبها اعتمد مجلس إدارة نادي أبها الأدبي في جلسته رقم (41) قرار التجديد للجنة الثقافية التابعة للنادي في محافظة تُنومة لمدة عام ، كما اعتمد أسماء أمين وأعضاء اللجنة للعام القادم 1434هـ / 1435هـ بعد اعتذارأمين اللجنة السابق الدكتور / زهير بن عبدالله بن عبد الكريم ، وعددمن زملائه لظروفهم العملية .
وقد جاء التشكيل الجديد اللجنة على النحو التالي:
- د. علي بن فائز أبو هاشم الشهري ....................... أمينا للجنة.
- أ. عمر بن عبدالله آل عبدالله الشهري ............منسقا ونائبا لأمين اللجنة.
- أ. عبدالله بن علي بن سفر الشهري ............... مسؤولا ماليا.
- أ. بدر بن سعيد بن علي الطنيني.................... مسؤولا إعلاميا.
- أ. علي بن عبدالرحمن بن غرمان الشهري .......... عضواً
- أ. عبدالرحمن بن عبدالله السالمي ................... عضوا.
وقد صرح د. أحمد علي آل مريع رئيس مجلس إدارة نادي أبها الأدبي بأن اللجنة الثقافية بتنومة قدمت خلال العام الماضي أنموذجا يحتذي لعمل اللجان الثقافية في خدمة التنمية الثقافية في محافظتها ونتطلع للمزيد، وقدم شكره لأمين اللجنة السابق الدكتور: زهير بن عبدالله بن عبدالكريم. ولجميع أعضائها الذين عملوا معه بروح الفريق.
كما شكر المشرف على اللجنة الثقافية بتنومةأ.د / صالح أبو عراد وقال : لقد قدمنا في المجلس شكرنا أيضا للدكتور صالح عضو مجلس الإدارة ، ورأى المجلس تكليفه ليكون مشرفًا على ملف اللجان الثقافية في المحافظات جميعًا ، وسنقف معه بكل ما نستطيع لإنجاحها بإذن الله .
وأضاف( آل مريع ) قوله :
" أننا في نادي أبها نحاول تجاوز ثقافة الروتين لثقافة التفويض والثقة مع المساءلة والمسؤولية.. وسيعمل نادينا ولجانه لخدمة الوطن والثقافة النافعة. وبيَّن أن العمل على إنشاء اللجان يضيف أعباءً إدارية وثقافية على المجلس ، فأعضاء المجلس جميعًا بمن فيهم رئيس المجلس غير مفرغين للعمل في إدارة النادي، ولديهم التزاماتهم القيادية والإدارية والعملية في مواقع عملهم الرسمية. كما أن ميزانية النادي للعام الواحد قليلة جدًا ، ولا تواكب المتطلبات الكبيرة التي نطمح إليها؛ فهي لا تتجاوز مليون ريال شاملة تكاليف التشغيل والأنشطة داخل محيط النادي الرئيس، وهي ميزانية ضعيفة لم تتغير منذ مايزيد على 34 عاما " .
وقال :
" إننا نتطلع إلى مزيد من الدعم من قبل رجال الأعمال في المحافظات للجان في محافظاتهم لتقوم بواجبها الذي يدعمه نادي أبها. وبذات الأمل نتوجه للوزارة بطلب النظر في تخصيص نادينا بمكافأة خاصة بتشغيل اللجان في المحافظات " .
كما وجّه شكره لرجل الأعمال / علي بن سليمان الشهري على دعمه المادي والمعنوي ومتابعته لمناشط اللجنة وأخبارها ، وتشجيعه المستمر لأعضائها وفعالياتها ، وكرر شكره لبقية الداعمين للجنة الذين عدّهم ممن حمل مسؤولية العمل في البدايات الصعبة في لجنة نادي أبها الأدبي بتنومة، وهنأ أمين اللجنة الجديد الدكتور / علي بن فايز أبو هاشم وبقية أعضاء فريقه الجديد بثقة أبناء تنومة ومثقفيها ، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.. واختتم حديثه بالإشارة إلى أن التكليفات الجديدة صدرت مع بداية شهر ذي القعدة الحالي.
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..