×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يتفقد سير العملية التعليمية في جمعية الأطفال المعوقين

أمير منطقة عسير يتفقد سير العملية التعليمية في جمعية الأطفال المعوقين
أبها - واس شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أبنائه الطلاب والطالبات في مركز جمعية الأطفال المعوقين بالمنطقة، انطلاق العام الدراسي الجديد ، وذلك خلال زيارته التفقدية اليوم للمركز والوقوف على سير العملية التعليمية فيه.
وأكد سموه خلال الزيارة على أهمية تقديم الخدمات التعليمية اللائقة لأبنائه الطلاب والطالبات، ومراعاة فروق الإمكانيات فيما بينهم، داعياً سموه المعلمين والمعلمات إلى التأكد من سير العملية التعليمية بالشكل المأمول الذي يحقق الجودة المطلوبة.
ورفع الأمير فيصل بن خالد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لأبنائنا وبناتنا المعاقين، معبراً عن سعادته لما شاهده في مركز جمعية الأطفال المعوقين من اهتمام ومتابعة وحسن أداء.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله للمركز وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير مركز جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير الدكتور صالح الحمادي، ثم قدمت إحدى طالبات المركز لسموه باقة من الورود.
عقب ذلك، قدم الدكتور الحمادي شرحاً مفصلاً خلال جولة سموه على المركز، التي شملت غرفة المصادر والوسائل التعليمية، والفصول التعليمية الخاصة بالحاسب الآلي والقرآن الكريم والتربية الفنية، بالإضافة إلى الفصول الدراسية العامة والمكونة من فصلين دراسيين.
واطلع سمو أمير منطقة عسير على العيادة الطبية في المركز، التي تخدم الطلبة في المركز، والتي تظم في جنباتها أحدث التجهيزات، وتقدم للمرضى أرقى الخدمات الطبية بإشراف فريق طبي متخصص.
وفي نهاية الجولة .. التقطت الصور التذكارية التي جمعت سموه مع أطفال المركز، بعد ذلك تسلم صورة تذكارية من مدير مركز جمعية الأطفال المعوقين .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..