×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جمعية تنومة الخيرية تدشن مشروع (نقل مرضى غسيل الكلى) يو الأحد القادم

جمعية تنومة الخيرية تدشن مشروع (نقل مرضى غسيل الكلى) يو الأحد القادم
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي أعلنت إدارة الجمعية الخيرية بتنومة عن تفعيلها لمشروع توصيل مرضى غسيل الكلى من منازلهم للمستشفى والعكس ، وأوضحت في تصريح لـ"صحيفة تنومة" انه تم الإنتهاء من كافة الترتيبات لبدء المشروع الذي سوف يتم تدشينه يوم الأحد القادم الموافق 25/10/1434هــ بإيصال حالتين الى مركز الغسيل بمستشفى النماص العام ، مبينة الى ان المشروع سيستفيد منه ست حالات في محافظة تنومة (إمرآتان وأربعة رجال) حيث سيتم التنسيق معهم حسب المواعيد المحدده وقد خصصت الجمعية موظفاً خاصًاً للمشروع وسيارة خاصة بنقل المرضى مجهزة بسلم كهربائي وهي تبرع خيري من هيا بنت حسن البشر رحمها الله .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الدحمي 24-10-1434 01:40 صباحاً
    مشروع جميل ورحمه الله من تبرع بها وجعلها في موازين حسناتها
  • #2
    متابع عن بعد 24-10-1434 06:01 صباحاً
    هذه هي المشاريع التي تحسسك فعلا إن هناك من يعمل لمرضاة الله أولا ثم خدمة لمواطني محافظة تنومة ، فلا يسعني إلا أن أدعو الله لمن سعى في هذا المشروع أن يصلح له النية والذرية ، وأن يبارك له في صحته وعافيته ، وندعو للمرضى أن يجمع الله لهم بين الأجر والعافية ، ورحم الله من تبرعت بهذه السيارة .. وكلنا أمل أن نرى مشاريع خدمية أخرى تخدم كافة شرائح المجتمع التنومي ..
  • #3
    ابوحسن 24-10-1434 12:14 مساءً
    الله يرحمها ويكتب آجرها صاحبة هذا التبرع السخى وجعله فى ميزان حسناتها
  • #4
    ابو عبدالله 25-10-1434 10:13 صباحاً
    الله يجعل هذا العمل الخير في موازين حسنات كل من ساهم فيه .
  • #5
    سلمان آل مزهر 25-10-1434 01:49 مساءً
    الحمد لله الذي جعل لهذه المنطقة أناس خيرون يخافون الله أولا ومخلصون في عملهم ثانيا جزا الله المتبرعة كل خير وغفر لها وجعلها في موازين حسناتها وجز الله العباس وطاقمه عنا كل خير فما نراه من مبادرات وما نراه من وقفات مع الفقراء والمحتاجين يجعلنا نقدم لهم الشكر والمدح المحمود وهنا تكمن أهمية هذا القطاع الخيري ...
  • #6
    معربي ناصر 12-12-1434 10:29 مساءً
    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و بعد فان الخير هو النظام الاصيل الدي نيبغي ان يكون عليه هدا الانسان فيحقق له كل غاية نبيلة ترتجى في كل زمان و مكان و هو خلق الفطرة السوية التي تتطلع لمكارم الاخلاق و القيم و هو سر الوحدة و التالف و التضامن والتكاثف والتازر و المحبة ... والخير يشمل كل الحياة ... كل نواحي الحياة ...كل ابواب الحياة ... ولن يتحقق الا بمنهج الفطرة... الدي يربي الفكر و الاخلاق على العقيدة الصحيحة...وكل ساع الى الخير بصدق و اخلاص له جزاء من جنس العمل...و لا يبطئنه عنه اي عائق...بارك الله فيكم.................
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..