×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثقافية تنومة الاجتماع الأول في دورتها الثانية

صحيفة تنومة - بدر الطنيني بعد تشكيل فريق العمل الجديد للجنة نادي أبها الأدبي الثقافية في تنومة اجتمع الأعضاء مساء يوم الأحد الموافق 1434/10/18هـ في مقر اللجنة وقد استمر الاجتماع حوالي الساعتين ، لمناقشة العديد من المحاور والمهام المناطة باللجنة الثقافية وقد تشارك الجميع المناقشة والاطروحات للخروج بجدولة للفعاليات والمناشط الثقافية المقترح إقامتها واستضافت اللجنة لها خلال الستة أشهر القادمة بإذن الله تعالى فيما تم توزيع بعض المهام على الاعضاء ومناقشة بعض الأفكار بعيدة المدى والمرجو تحقيقها خلال فترة عمل التشكيل الجديد إن شاء الله . كما أن اللجنة الثقافية في تنومة تدعو كل من لديه اقتراحات أو وجهات نظر و أفكار تخدم الثقافة والمثقفين التواصل عبر بريد اللجنة الالكتروني ttc1433@gmail.com أو عن طريق أعضاء اللجنة . والله الموفق

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد بن حصان 19-10-1434 11:54 صباحاً
    تمنياتي لهذه الكوكبة الرائعة بالتوفيق والنجاح
  • #2
    سبتان 19-10-1434 04:49 مساءً
    كوكبة مميز بقيادة سعادةالدكتور علي شريك المكان وزميل الدراسة والأعضاء الذين انضموا للجنة نجوم في سماء الثقافة ما شاء الله تبارك الله وحقيقة اني تفاجأت بعودة الاستاذ علي غرمان المثقف والإعلامي والتربوي الناجح الذي افخر بزمالته في ثانوية ابي بكر الصديق فقد كان نعم المعلم والزميل وهو حقيقه مكسب لهذه اللجنة وكذلك الاستاذ عمر الذي اتى من بيت عرف بالعلم والثقافة وتكتمل النجومية بعضوية شاعر تنومة شاعر الفصحى والعامية مرهف الإحساس وصانع الكلمة ومثير الوجدان الاستاذ عبدالله سفر الى الامام يتنومة بسواعد المبدعين ونلتقيكم في تعليق على اولى فعاليات اللجنة .
  • #3
    ابو عبدالله 19-10-1434 08:06 مساءً
    أنالا اعرفهم جداً وهذا اعتبره من سوء حظي . ولكن وجودهم في هذه الجنه مكسب للجنة الثقافيه بتنومه ودعماً للحركه الثقافيه وتشجيعاً للحضور الذي نهيب بالجميع للحضور مثل هذه الندوات بارك فيك الله جميعاً والسلام عليكم .
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..