×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني أهالي تنومة يحتفلون بعيد الفطر المبارك

تقرير مصور عن الإحتفالية

برعاية الهزاني أهالي تنومة يحتفلون بعيد الفطر المبارك
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي برعاية سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني وامتداداً لبرامج لجنة التنمية السياحية الفرعية احتفل أهالي تنومة مساء اليوم الجمعة 2/10/1434هـ بعيد الفطر المبارك باستراحة بلدية تنومة بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ والنواب والأعيان وجمهور غفير امتلأت بهم مدرجات استراحة البلدية حتى الأسر والعوائل كان لها تواجد في المكان المخصص لهم المعد من قبل البلدية والمتميز بالخصوصية والاستقلالية وفي موقع متميز حيث ألقى سعادة رئيس المركز كلمة رفع فيها التهنئة عنه وعن أهالي تنومة لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني ولسمو أمير منطقة عسير وللشعب السعودي الكريم بمناسبة عيد الفطر المبارك ثم قال إن الأيام السعيدة التي مرت وتمر على مملكتنا الغالية كثيرة وما تكاد تشرق شمس على ثراها الطاهر إلا ولنا نصيب وافر من مشاريع النماء والرخاء لتنظيم عقودا تضيء لنا المستقبل المشرق بأذن الله. ولعل صدور الأمر السامي الكريم على أنشاء كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومه أحد أفرع جامعة الملك خالد بسته أقسام لدليل ناصع على حرص حكومتنا وقيادتنا الرشيدة على دفع عجلة التنمية البشرية في أرجاء هذا الوطن المبارك ومدينتنا الحالمة حصلت على نصيبها الوافر من ذلك. ومن مشاريع الخير والعطاء التي نزفها إليكم في هذه المناسبة بدء لضخ المياه المحلاة لمدينتنا الغالية لينعم مواطن هذه المدينة بالماء العذب أسوة ببقية مدن المملكة العربية السعودية والقادم بإذن الله سيكون أجمل ، وبعد ذلك ألقى عضو مجلس الأهالي رئيس فرقة تنومة بني شهر للموروث الأستاذ عبدالرحمن التنومي كلمة شكر فيها سعادة رئيس المركز على جهوده في تكوين هذه الفرقة وشكر كل من دعم الفرقة وفي مقدمتهم الشيخ فايز بن عوضة الشهري داعيا الجميع إلى التعاون ومساندة الفرقة وتشجيعها لتقوم بواجبها وتشريف أهالي تنومة في مناسباتهم واحتفالاتهم ، وبعد ذلك تم توجيه شكر وتقدير لسعادة رئيس مجلس أهالي تنومة رجل الأعمال الشيخ علي بن سليمان الشهري على ما يقدمه من دعم وتعاون مع لجنة التنمية السياحية في برامجها وفعالياتها وعلى تبرعه بتكاليف قناة السيوف التي قامت بتسجيل الحفل على نفقته الخاصة ، ولجميع القنوات الإعلامية الراعية لبرامج وفعاليات صيف تنومة وهي وكالة الأنباء السعودية وصحيفة عسير و صحيفة عسير نيوز وصحيفة المواطن وصحيفة سبق وصحيفة وموقع تنومة وصحيفة بارق وصحيفة الوطن وصحيفة الشرق وصحيفة الرياض وكل من دعم وشارك اللجنة ، قامت فرقة تنومة بني شهر للموروث بعد ذلك بأداء لون المدقال والعرضة واللعب والتي لاقت استحسان الجميع ، وقد شارك سعادة رئيس المركز ومشايخ ونواب وأعيان تنومة الفرقة في لون العرضة . هذا وقد قام عدد من الحضور بتقديم مبالغ مالية دعم لفرقة تنومة وكانت كالتالي : مبلغ خمسة الآف ريال من عضو مجلس الأهالي رجل الأعمال الأستاذ سعيد العسيري ومبلغ ألف وخمسمائة ريال من الشيخ علي بن عبدالوهاب ، ومبلغ ثلاثة الآف ريال من الشاعر الأستاذ عبدالله الطنيني ، ومبلغ خمسة الآف ريال من رجل الأعمال الأستاذ غرامة بن عبدالرحمن الأسمري ، ومبلغ ألف وخمسمائة ريال من سعيد بن علي الفقيه ومبلغ ألفين ريال من الشيخ عوض بن شاهر الشهري وأخيه محمد بن شاهر الشهري .

image

image

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image

image

image

image


image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image



التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    االشهري 03-10-1434 10:13 مساءً
    كل عام وانتم بخير حفل رائع وحضور جميل وتنضيم يستحق الشكر والتقدير والجميل حضور هذا الجمهور الرائع نشكر محافظ تنومه هذا الرجل الذي يعجز السان في التعبير عنه سائلين الله العزيز القدير ان يمتعه بالصحه والعافيه وان نره كل عام وهو بخير امين.
  • #2
    شكرًا فرقة تنومة 04-10-1434 05:14 مساءً
    هناك مبالغ دفعت ولم يتم استلام المبالغ في حينه نأمل من مدير فرقة تنومة الاستاذ عبدالرحمن التنومي عندما يتم استحصال المبالغ أن تعلن الأسماء في موقع تنومة من باب التحفيز والشكر والعرفان ونشكر الأخ عبدالرحمن التنومي على هذا الترتيب وهذه الجهود المبذولة والدقة في التنظيم وهذا توفيق من الله ثم من مساعيه الحثيثة و الحميدة في إنجاح حفل المعايدة وبتعاون الجميع لتخرج لنا فرقة تنومة الموروث بشكل جميل ورائع والتي طالما ما أتحفتنا به مسبقا منذ تأسيسها فشكرا يا فرقة تنومة شكرًا أنكم أعدتم تراث الأجداد بهذه الصورة المشرفة .
  • #3
    ابو عبدالله 04-10-1434 10:19 مساءً
    شكراً لجموهر تنومه على هذا الحضور الرائع وشكرا لفرقة تنومه بني شهر على هذا التنضيم الجميل وهذا القيده الرائده من الاستاذ/ عبدالرحمن التنومي اما محافظ تنومه فقد عجز السان عن التعبير ولكن نقول الله يمتع بالصحه والعافيه وان يسعده دنيا واخره شكراًموقع تنومه.
  • #4
    سعيد بن مسفر 05-10-1434 12:35 صباحاً
    ألف ألف مبروك هذا التجمع المميز والحفل الرائع وفق الله من سعى لجمع هذه الفرقة التي ترفع الراس وتشرف الموقع الذي تحضر فيه رائع جدا الحفل شكرا شكرا لله أولا ثم لمحافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني والشيخ علي بن سليمان وفرقة تنومة الابطال ومشائخ ونواب وأعيان وأهالي تنومة وكل من حضر هذا الحفل المميز شكرا لشرطة تنومة وفي مقدمتهم الرائد محمد الاحمري شكرا لبلدية تنومة وتهئيتهم للموقع شكرا لسعد غرمان شكرا لدفاع المدني في تنومة شكرا لكل من حضر شكرا من قلبي لرئيس فرقة تنومة عبدالرحمن التنومي
  • #5
    ناصح 07-10-1434 01:23 مساءً
    لا يزال يطغى وبوضوح بارز للعيان مدى التخبط في التنظيم لمثل هذه الاحتفالات وعدم تقدير واحترام كبار السن وتخصيص مقاعد لهم في الصف الاول وهم ابناء واعيان المنطقه والاحتفال اصبح وكانه مخصص لرؤساء الدوائر الحكوميه بتنومه حيث ان المشائخ واعيان وابناء المنطقه يبدو انه لم توجه لهم الدعوات للحظور ومن حضر منهم فمكانه في الخلف دون النضر الى مكانته الاجتماعيه ماكرام سنه والصور توضح ذلك جلياً وليس بعيد عنا احتفال بداية الصيف قبل رمضان وما صاحبه من ملاحظات في تقدم صغار السن الى المقاعد الاماميه . وكيف الحال
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..