×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يقوم بزيارة ومعايدة المرضى المنومين بمستشفى تنومة العام

الهزاني يقوم بزيارة ومعايدة المرضى المنومين بمستشفى تنومة العام
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي قام سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني صباح اليوم بزيارة للمرضى المنومين بمستشفى تنومة العام يرافقه سعادة مدير الشرطة الرائد محمد بن سعيد الأحمري ومنسق مجلس الأهالي بتنومة الأستاذ محمد بن حصان والمدير التنفيذي للجمعية الخيرية بتنومة الأستاذ فايز عبدالله العباس ومدير الدفاع المدني بالنيابة الرقيب اول عبدالله بن سعيد الشهري ومن صحيفة وموقع تنومة الأستاذ حمود الشبيلي ، حيث كان في استقبالهم مدير مستشفى تنومة العام الأستاذ علي بن محمد بن عاطف وزملائه بالمستشفى ، ثم قام سعادة رئيس المركز ومرافقيه بمعايدة المرضى المنومين وتقديم باقات من الورد وعلب حلوى لهم مقدمة من مركز تنومة بالتعاون مع الجمعية الخيرية .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الحقيقة 02-10-1434 12:59 صباحاً
    أخي عبد الله غرمان السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وأنتم بخير وتقبل الله من الجميع الصيام والقيام وسائر الأعمال في الحقيقة أنه يتم حجب المسؤول المباشر عن بعض الجهود مثلاً: في زيارة سعادة رئيس المركز لمستشفى تنومة لمعايدة المرضى ومنسوبي المستشفى وحقيقةً أنه وردنا مباشرة من بعض الثقات أن من قام بتأمين الهدايا هي الجمعية الخيرية بتنومة وليس المركز ولكن تعاوناً منه خلال الزيارة. نأمل أخذ ذلك في الاعتبار مستقبلاً وتأكيد ذلك على الأعضاء في إيصال الحقيقة إلى المشاهد والقارئ العزيز وعدم التركيز في كثير من الصور على أشخاص معينين، وهذا الأمر لا يعني إبراز صورة الكاتب حالياً أو غيره من الجنود المجهولين المجتهدين والمخلصين في تنومة علماً أن أبا زيد وفقه الله حريص على المشاركة في جميع المناشط التي تخدم أبناء تنومة وجميع ساكنيها وهذا الرجل فعلاً يستحق الشكر والتقدير من الجميع. نأمل عدم الأخذ على مثل هذا الأسلوب في الطرح لكن ما كُتب في هذا الخبر فيه نوع من التحيز وتجاهل بعض الجهووووووووود الحقيقية.
  • #2
    بن جارالله 02-10-1434 01:06 صباحاً
    الله لايحرمك الاجر يبو زيد
  • #3
    سلمان ال مزهر 02-10-1434 01:57 صباحاً
    سبحان الله الذي جعل في قلوب الناس محبة لهذا الشخص ( الهزاني ) الذي بطيبه واحترامه وتواضعه احبه الناس والذي يقوم بإعمال كثيرة تخدم المنطقة وأهل المنطقة حتى لو كان هذا هو عمله إلا انه مخلص لله ونحسبه كذلك والله حسيبه ... مدير الجمعية الخيرية ( العباس ) الذي أحدث نقلة نوعية في الجمعية وجعل لها سمعتها المنيرة وكل هذا بفضل الله ثم بفضل هذا الإنسان ومجموعته الرائعة الذين نحسبهم والله حسيبهم أفضل من تصدر الجمعية وجعل لها فاعليتها ونشاطها الخيري سواء جهرا او سرا فلله دره ... مدير مستشفى تنومة ( علي بن عاطف ) انت الرجل المناسب لهذا المكان المناسب وفقك الله وكان الله في عونك أهالي تنومة يرون فيك العشم بتقديم ما ينفعهم في مستشفى تنومة بإخلاقك العالية وتواضعك الجميل ستحقق رغبات المرضى ... الحمد لله الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين
  • #4
    ابو سعد 02-10-1434 05:32 صباحاً
    والله يا الهزاني انك ما تشوف الا الخير والدعوة الطيبة فانا متأكد ان هذي الزياة لمن حرمهم المرض من مشاركة الاهل والجماعة فرحة العيد قد عوضتهم ما حرموا منه تحياتي لك ولمدير الشرطة والشيخ العباس وبقية من رافقك ولا انسى منسوبي المستشفى وأدام الله علينا وعليكم الصحة والعافية
  • #5
    محمد بن حصان 02-10-1434 10:52 صباحاً
    الأخ العزيز ( الحقيقة ) نحن لم ننكر دور الجمعية الخيرية بتنومة في تأمين الهدايا للمرضى المنومين بمستشفى تنومة أثناء الزيارة وتعاونها مع المركز وهذا جهد يشكر عليه المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ فايز العباس وجميع الأعضاء ولهم جهود واضحة للعيان لاينكرها الاجاحد ، ولكن ذلك أتى بتوجيه من سعادة رئيس المركز الأستاذ عبدالرحمن الهزاني فهو صاحب الفكرة وهو من أشار على الجمعية بإعداد الهدايا وتجهيزها والجمعية بمديرها وكافة أعضاءها تعاونوا مشكورين في تجهيز ذلك ولم ولن ننكر جهودهم سائلين الله تعالى أن يوفق جميع المخلصين .
  • #6
    ابو عبدالله 03-10-1434 10:26 مساءً
    جزاك الله خير ياابو زيد وجعل ذلك في موازين حسناتك .
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..