×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور : الهزاني يتفقد مشروع تحلية المياة بتنومة ويطلع على سير العمل

تخريب صمامات الهواء اوقف ضخ المياه حتى سبت العلاية

بالصور : الهزاني يتفقد مشروع تحلية المياة بتنومة ويطلع على سير العمل
تنومة - محمد حصان - عبدالله غرمان قام سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني اليوم الأحد 27/9/1434هـ بزيارة لمشروع تحلية المياة بتنومة للاطلاع على سير العمل وما تم التوصل إليه من تجهيز وإعداد لأشياب المياة رافقه في الجولة منسق مجلس الأهالي الأستاذ محمد عبدالله بن حصان ، وقد صرح سعادة رئيس المركز بقوله نحمد الله تعالى على نعمه التي لاتعد ولاتحصى على هذه البلاد الطاهرة وعلى ما توليه حكومتنا الرشيدة من رعاية واهتمام لينعم المواطن بالأمن والرفاهية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ، موجهاً خالص الشكر والتقدير لكل من له جهد في إقامة هذا المشروع العملاق وفي مقدمتهم أميرنا المحبوب أمير منطقة عسير حيث لم تقف تضاريس المنطقة وجبالها الوعرة في تنفيذ مثل هذا المشروع الجبار والذي من خلاله تم اختراق هذه الارتفاعات الشاهقة لإيصال المياة المحلاة لكل مراكز ومحافظات شمال منطقة عسير والتي تعتبر مفخرة لكل مواطن على أرض هذه البلاد الطاهرة ، زافاً البشرى لأهالي مركز تنومة بأنه وحسب الاتصالات التي تلقاها من المدير العام لإدارة المياة بمنطقة عسير ستم ضخ المياة المحلاة لأهالي تنومة يوم الثلاثاء القادم الموافق 29/9/1434هـ حسب تقويم أم القرى ، هذا وقد تم الاتصال بالمدير العام لإدارة المياة بعسير الأستاذ تركي بن أحمد بن مفرح فتحدث قائلاً أن هذا المشروع العملاق لايعد مشروع منطقة فحسب بل هو مشروع دولة حيث تم اختراق الجبال المرتفعة بـأكثر من 3000 قدم عن سطح البحر بدعم سخي من حكومتنا الرشيدة وبجهود جبارة من المؤسسة العامة لتحلية المياة المالحة وبمساندة من الإدارة العامة للمياة بمنطقة عسير مفيداً بأنه سيتم ضخ المياة المحلاة لأهالي تنومة يوم الثلاثاء القادم بمشيئة الله إذا لم يحدث أي عارض من العوارض يعيق التدشين لأنه وقبل عدة أيام حدث بعض الخلل في صمامات الهواء بعد مدينة تنومة شمالاً بتسعة كيلومترات بفعل فاعل وأدى ذلك إلى وقف الضخ حتى سبت العلاية وقد تم معالجة الخلل وعادت الأمور إلى وضعها السليم بعد التنسيق مع سعادة رئيس تنومة ومخفر شرطة تنومة للبحث عن الفاعل ومعاقبته .

image

image

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو سعد 28-09-1434 08:25 صباحاً
    بيض الله وجهك يا ابو زيد يوم انت حريص على كل شي والله انها ما تشوف تنومة الا الخير دامك فيها
  • #2
    ياسر الشهري 28-09-1434 10:57 صباحاً
    الله يبشركم بالخير ويجعلها بداية الخير على تنومة واهلها
  • #3
    صقر الصقور 28-09-1434 05:44 مساءً
    بيض الله وجهك أبا زيد أشهد إنك بطل وحريص على محافظة تنومة وأشكر الشيخ علي بن سليمان ايضا على متابعته المستمرة
  • #4
    قلم الإبداع 28-09-1434 11:46 مساءً
    الهزاني وما ادراك ما الهزاني افضل مسؤول مر على تنومة ولا نزكي على الله احد ولا زلت يا ابو زيد تمضي بخطى ثابته وتنومة معك دمت موفقاً
  • #5
    ابو يوسف 29-09-1434 03:07 صباحاً
    ياليت يخصصون مكان لتعبئة الجواليين مثل ماهو موجود في المدن الاخرى
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..