×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تلبية لطلب مجلس الأهالي : بنك البلاد يعد بتجهيز ستة صرافات بنكية في تنومة

تلبية لطلب مجلس الأهالي : بنك البلاد يعد بتجهيز ستة صرافات بنكية في تنومة
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أبدا مدير عام بنك البلاد استعداد إدارته على تزويد محافظة تنومة بعددٍ من الصرافات البنكية للتسهيل على المواطنين والسياح إجراء معاملاتهم البنكية وتخفيف الازدحام على الصرافات وتوفير السيولة النقدية التي يحتاجون اليها على مدار الساعة.
أوضح ذلك للـ"صحيفة " رئيس مجلس أهالي تنومة الشيخ على بن سليمان الذي قال ان موافقة البنك جاءت تلبيةً للطب الذي تقدم به المجلس للإدارة العامة للبنك بالرياض بعد إطلاعه على ما تم نشرة في "صحيفة تنومة" عن معاناة المواطنين في محافظة تنومة مع الصرافات الآلية و خلوها من النقود في معظم الأوقات و قلة عددها وكثرة أعطالها مما يستدعي ذهابهم الى المحافظات والمراكز المجاورة لتوفير ما يحتاجون اليه من نقود .
و أكد بن سليمان ان المدير العام لبنك البلاد قد وعده بالعمل على تجهيز ما لا يقل عن ستة من مكائن الصرف الآلي الجديدة في مواقع مختلفة من الشارع العام في تنومة ان شاء الله .
جدير بالذكر ان مجلس الاهالي قد تواصل مع عدد من المسؤولين في البنوك العاملة في محافظة تنومة لنقل معاناة المواطنين مع الصرافات الآلية التابعه لهم وكثرة نفاذ النقود منها واعطالاتها المتكررة وحثهم على تحسين الخدمات البنكية في المحافظة .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب محافظة تنومة 26-09-1434 05:44 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نشكر الله ان هيأ لهذه المحافظة رجال مخلصين وفي مقدمتهم الشيخ / علي بن سليمان الشهري ( وفقه الله )الذي يتلمس احتياجات هذه المحافظة واهلها ،،،،.
  • #2
    المشرف saeed 27-09-1434 02:10 صباحاً
    بارك الله في جهود الشيخ علي وكتب ما يقوم به لتنومة وأبنائها في ميزان حسناته.
    والشكر موصول لجميع أعضاء مجلس الأهالي الذين يقومون بجهود ملموسة ومشكورة لتنومة وأبنائها
    وعودا على الخبر
    فإنني أتمنى من البنوك التي لها صرافات حالية في تنومة أن تضاعف من عملية تغذية الصرافات في فصل الصيف فمشكلة تنومة ليست في قلة عدد الصرافات ولكن المشكلة الاساسية خلو الصرافات من النقود
    - سعيد معيض
  • #3
    أحمد اللامي 28-09-1434 04:09 مساءً
    فديت بنك البلاد
  • #4
    سعيد ال هزاع 07-11-1434 10:27 صباحاً
    {لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}.
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..