×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خادم الحرمين الشريفين يوافق على إنشاء كلية العلوم والأداب بمحافظة تنومة تضم سته أقسام

صحيفة تنومة - محمد عامر - عبدالله غرمان وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس التعليم العالي - حفظه الله - على عدد من القرارات التي اتخذها مجلس التعليم العالي في جلسته الثالثة والسبعين و منها الموافقة على إنشاء كلية العلوم والآداب بمحافظة تنومة التابعة لجامعة الملك خالد تضم (ستة) أقسام هي : قسم الرياضيات، وقسم الفيزياء، وقسم اللغة الإنجليزية (ترجمة)، وقسم العلوم الطبية التطبيقية، وقسم علوم الحاسب الآلي وتطبيقاته، و قسم العلوم المالية والبنكية.
صرح بذلك لوكالة الأنباء السعودية معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري


التعليقات 8
التعليقات 8
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محب محافظة تنومة 24-09-1434 06:31 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد نحمد الله على هذا الخير الكثير ثم نشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو امير منطقة عسير المحبوب ومعالي مدير جامعة الملك خالد وسعادة الاستاذ / عبدالرحمن الهزاني محافظ تنومة المنتظر وسعادة الشيخ / علي بن سليمان الشهري وكل مخلص في هذه المحافظة ونرجو ان يكون لبنات تنومة نصيب من التعليم الجامعي في القريب العاجل بأذن الله ودمتم ،،،،.
  • #2
    عبدالرحمن بن علي 24-09-1434 06:45 مساءً
    الحمد لله والشكر والثناءله وحده ثم لولاة الامر وعلى رأسهم حبيب الشعب خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ثم الشكر موصول لكل من سعى في هذا الامر. وتنومة الزهراء تستاهل . والخير قادم بأذن الله.
  • #3
    ابوكمال الشهري 24-09-1434 07:27 مساءً
    الف مبروك لأهالي تنومة
  • #4
    ابو عبدالله 24-09-1434 07:28 مساءً
    شكرآ على الخبر لأكن الكلية بنات أو أولاد
  • #5
    عبدالرحمن بن علي 24-09-1434 08:11 مساءً
    نرجوا ممن عنده معلومات كافية ان يفيدنا بها من حيث هل تشمل اقسام للبنات . وهل لها مباني جديدة ام لا ومشكورين سلفا.
  • #6
    الشهري 24-09-1434 11:35 مساءً
    الله يمتعك بصحه والعافيه ياابومتعب لقد ادخلت الفرحه في نفوس اهل تنومه وما جاورها بارك الله فيك .
  • #7
    ابو عبدالله 25-09-1434 12:00 صباحاً
    ما جمل هذا الخبر حيث تتجه البوصله لشباب تنومه بموافقة خادم الحرمين الشرفين على أنشاء كلية العلوم والاداب بمحافظة تنومه هنياًلكم ابناء تنومه وماجورها خاصه وبناء المملكه عامه برئيس مجلس التعليم العالي أبو متعب وعليكم الجد والجتهاد في كل مايخدم وطنكم والرقي بمسيرة التعليم في كل ماخدم هذا المدينه خاصه والبلاد عامه والدفع عن الوطن بكل أمانه واخلاص والتكاتف فيما بينكم لرفع بمستوى التعليم بين ابناء تنومه ونشر الثفافه الصحيحه سائلين الله العزيز القدير ان يحفظ خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله وان يمتعه بالصحه والعافيه وان يحفظ بلادنا من كل شر امبن .
  • #8
    عبدالله ـ ابها 25-09-1434 05:44 مساءً
    الله يديمك يا ابو متعب ذخر لبلدك ودينك
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..