×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الهزاني : إختتام دورة تنومة الرياضية غداً السبت

رئيس اللجنة يعد بنهائي مميز وغير مسبوق في الملاعب

برعاية الهزاني : إختتام دورة تنومة الرياضية غداً السبت
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان يرعى رئيس المركز رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني مساء غد السبت نهائي دورة التنمية السياحية الرياضية لكرة القدم بين فريقي التعاون والجواد لفئة الكبار و فريقي الإمبراطور و السد لفئة الشباب .
وعلمت "صحيفة تنومة " انه سيتم خلال الحفل تكريم المدرب الوطني محمد الخراشي وعدداً من المشاركين في فعاليات الصيف و المجتازين لدورة التفسير اضافة الى تكريمات اخرى .
من جانبه شكر رئيس اللجنة المنظمة لدورة التنمية السياحية الرياضية في تنومة الأستاذ فايز ابوزيد رئيس مركز تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني على دعمه واهتمامه بالدورة وكل ما يخدم الشباب ويشغل أوقاتهم بالمفيد مما يحقق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في دعم الأنشطة الثقافية والرياضية والاجتماعية لافتاً الى ان هذه الدورة سوف يكون لها نهائي مميز غير مسبوق في الملاعب الرياضية مهنئاً الجميع بنجاح الدورة التي شارك فيها ١٥ فريق من أفضل الفرق الرياضية في المنطقة وقاد مبارياتها عدداً من الحكام المميزين داعياً جميع المسؤولين في تنومة وما جاورها الى حضور الحفل الختامي .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..