×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس مركز تنومة يقوم بجولة تفقدية لمشروع التحلية بتنومة

رئيس مركز تنومة يقوم بجولة تفقدية لمشروع التحلية بتنومة
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي قام سعادة رئيس مركز تنومه الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني يرافقه كلاً من رئيس بلدية تنومه بالنيابة على بن يحيى الشهري ومدير الخدمات فائز بن زحمي الشهري بجولة تفقدية على مشروع التحلية والتأكد من سير العمل والوقوف على ما أوضحه نائب رئيس المجلس البلدي من ملاحظة بشان موقع الأشياب وصعوبتها على الوايتات وقد تقرر تكوين لجنة عاجلة لبحث هذا الأمر ووضع الحلول لها كما صرح سعادة رئيس المركز قائلاً باسمي وبأسم كافة أهالي تنومه نرفع خالص الشكر والتقدير إلى مقام مولانا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تحقيق هذا المشروع العظيم الذي تحقق في إيصال المياة المحلاة لمراكز ومحافظات شمال منطقة عسير عبر سلسلة جبال السروات الشاهقة لتصل بيسر وسهولة لكل المراكز والمحافظات متأملاً أن يتم في القريب العاجل استكمال المشروع لأهالي مركز تنومة كما صرح به الدكتور عبدالرحمن بن محمد آل إبراهيم محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياة المالحة أثناء تدشينه لخزانات المياة بمحافظة النماص الأسبوع الماضي من أنه سيتم استكمال المشروع خلال الشهر الحالي ليصل جميع المراكز على امتداد شمال المنطقة وصولا الى مركز باشوت والتي تعد نقطة النهاية .

image

image

image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله مرعي 15-09-1434 01:16 صباحاً
    تغيير موقع الأشياب الحالي قد يؤدي إلى تأخير ضخ المياه إلى تنومة لذا نامل توسعة مداخل الأشياب ومخارجها وتحسين الطريق المؤدي إليها وتوسعته , وبعد تشغيلها يمكن المطالبة بتغيير الموقع , وفقكم الله وبارك في جهودكم.
  • #2
    متابع عن بعد 15-09-1434 01:47 صباحاً
    شكرا أبا زيد على الاهتمام ،، ونرجو أن يتكلل الاهتمام بهمة بحجم محبة سكان تنومة لشخصك الكريم في متابعة الموضوع ... وخاصة موضوع الاشياب التي تشكل مشكلة حقيقية في ايصال الماء الى تنومة وقراها المتناثرة .. فالموقع الحالي قد يتسبب في رفع اسعار الوايتات وقد يمتنع اصحاب الوايتات من التحميل من هناك نظرا لما يستهلكه الرد الواحد من خسائر محروقات وفرامل ومخاطر الطريق 100/ 00 اضافة للوقت الذي يستهلكه الرد الواحد ... .... *
  • #3
    ابو فجر،،، 15-09-1434 04:30 مساءً
    مشكور ابو زيد على الجولات الميدانيه بوادي تنومه حرصاعلى المواطنين وتوفير لهم الراحة...
  • #4
    ابن مليح 15-09-1434 07:52 مساءً
    شكرًا اهتمام متواصل شكرا لك الف شكر الإدارة الناجحة من والى الميدان وليست المكاتب مشروع مهم جداً إنجاز لابد التفاعل معه في الإعلام وأتمنى يكون له افتتاح شعبي كبير الماء. شريان الحياة
  • #5
    ابو عبدالله 16-09-1434 02:16 صباحاً
    بارك الله فيك ابو زيد على هذا المتابعه والحرص دايماً على ما يخدم اهل تنومه ومن معك , وارى ان يكون موضوع تغير موقع الاشياب بعد ان يتم ضخ المياه ولا نسبق الاحداث فقد يكون في الامر خيره ويقوم المتعهد بعمل اللازم سائلين الله العزيز القدير ان يوفقك أبا زيددنيا واخره .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..