×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشفى تنومة يكثف عدد العاملين في الفترة المسائية

لمواجهة الزيادة في عدد المراجعين

مستشفى تنومة يكثف عدد العاملين في الفترة المسائية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان أوضح سعادة مدير مستشفى تنومة الأستاذ سالم الأسمري ان العمل في المستشفى سيكون خلال شهر رمضان على مدار الساعة دون انقطاع مبيناً أن نظام الدوام سيكون وفق المعمول به منذ بداية فصل الصيف مع تكثيف عدد العاملين في فترة المساء لضمان خدمة أكبر وأفضل لجميع المستفيدين ومواجهة الزيادة في اعداد المراجعين.
وأكد الأسمري انه وبالرغم من النقض الحاد في الأيدي العاملة فقد قامت ادارته على تنظيم الدوام في المستشفى عن طريق المناوبات بما يكفل سير العمل وتقديم الخدمات العلاجية للمرضى والمراجعين على أكمل وجه متمنياً للجميع الصحة والعافية وان يتقبل منهم صالح الأعمال .
وكانت وزارة الصحة قد بينت في تصريح لها نهاية الأسبوع الماضي ان دوام ومواعيد عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولى والمراكز المتخصصة خلال شهر رمضان المبارك سيكون الدوام على فترتين بحيث تكون الفترة الأولى من 10 صباحاً إلى 1 ظهراً والفترة الثانية من 9 مساء 12 صباحا إضافة الخدمات الإسعافية في المستشفيات التي تعمل على مدار الساعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..