×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

حادث مروع يقتل ثمانية عشر من مجهولي الهوية في رجال ألمع

التفاصيل كاملة مع الصور

حادث مروع يقتل ثمانية عشر من مجهولي الهوية في رجال ألمع
صحيفة تنومة - فهد الشهري  أوضح الناطق الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير الأستاذ أحمد بن إبراهيم العسيري بأن عمليات الهلال الاحمر بمنطقة عسير تلقت بلاغ عن وقوع حادث انقلاب على طريق محايل عسير رجال المع (سحر آل عاصم) ويوجد به عدد من الاصابات.
وعلى الفور توجهت فرق اسعافيه من مركز اسعاف محايل ومركز اسعاف رجال المع وفرق اسعافيه من المستشفيات القريبة من الموقع اضافة الى فرق من الدفاع المدني وبعد الوصول لموقع الحادث تبين انقلاب سيارة من نوع هايلوكس غمارة واحده حيث نتج عن الحادث وفاة ثمانية عشر حاله منها حالة واحده انثى من مجهولي الهوية واصابة سائق السيارة باصابات متوسطه اضافة الى خمس اصابات من مجهولي الهويه تراوحت اصاباتهم مابين البليغه والمتوسطه. وقد تم نقلهم لمستشفى محايل العام.




وفاة وأصابة 22 شخص مجهولي الهوية بسحر آل عاصم


المجاردة - صالح الشهري

وقع حادث مروري على الطريق الرابط بين محافظتي رجال ألمع ومحايل عسير إثر أنقلاب مركبة كان يقودها شاب سعودي وكان على متن المركبة 22 شخص من مجهولي الإقامة من الجنسية اليمنية ، وأوضح مدير إدارة الهلال الأحمر بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري أن غرفة عمليات الهلال الاحمر بمنطقة عسير تلقت بلاغ عن وجود حادث انقلاب على طريق محايل عسير رجال المع في منطقة سحر آل عاصم ويوجد به عدد من الاصابات والوفيات. وعلى الفور تم توجيه فرق اسعافيه من مركز اسعاف محايل ومركز اسعاف رجال المع وفرق اسعافيه من المستشفيات القريبة من الموقع اضافة الى فرق من الدفاع المدني من رجال ألمع ومحايل عسير، وبعد الوصول لموقع الحادث تبين انقلاب سيارة من نوع هايلوكس غمارة واحده حيث نتج عن الحادث وفاة ثمانية عشر حاله منها حالة واحده انثى من مجهولي الهوية واصابة سائق السيارة باصابات متوسطه اضافة الى خمس اصابات من مجهولي الهويه تراوحت اصاباتهم مابين البليغه والمتوسطه. وقد تم نقلهم لمستشفى محايل العام.



فيما باشر الموقع عدد من الفرق الأمنية من محافظتي رجال ألمع ومحايل عسير فيما تولى الهلال الأحمر منذ بداية الحادث عملية الفرز الطبي للحالات لحين وصول الفرق الاسعافيه .



وفي سياق متصل أعلن مستشفى محايل عسير حاله الطوارئ بعد وقوع حادث ماساوي على الطريق الدولي الرابط ببين محافظتي رجال ألمع ومحايل عسير بالقرب من بلدة سحر ال عاصم التابعه لمحافظه محايل عسير نتج عنه عدد من الوفيات والإصابات ـ ووفق لما اوضحه الناطق الأعلامي بصحه عسير بالنيابه سعيد مداوي اﻻحمري قد وجه مدير عام الشوؤن الصحيه بتوفير كافه اﻻمكانيات العلاجيه وتقديم اﻻسعافات العاجله للمصابين ونقل الحالات االخطرة لمستشفى عسير المركزي مشيرا بان مدير ادارة الطوارئ واﻻزمات بصحه عسير يحيى مفرح عسيري يتواجد في موقع الحدث للشراف على خطه النقل واﻻسعاف ومتابعه الوضع ميدانيا وبين اﻻحمري بان الحادث نتج عنه وفاه 16 حاله واصابه 6 حالات بحسب المعلومات اﻻوليه التي وردت لغرفه عمليات ادارة الطوارئ بصحه المنطقه حتى لحظه اعداد هذا التصريح .



وشهد الطريق الدولي تكدس العديد من المركبات ما أدى إلى عرقلة حركة السير . وتدخلت فرق من المرور لتفريق المتجمهرين والفضوليين .





الصور:

جانب من الحادث المروري الذي وقع على الطريق الدولي الرابط بين محافظتي رجال ألمع ومحايل عسير ــ المحرر

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    بن جارالله 01-09-1434 02:36 صباحاً
    اخوي فهد وضح لي هذا الطر .. ((( تبين انقلاب سيارة من نوع هايلوكس غمارة واحده حيث نتج عن الحادث وفاة ثمانية عشر حاله منها حالة واحده انثى من مجهولي الهوية واصابة سائق السيارة باصابات متوسطه اضافة الى خمس اصابات من مجهولي الهويه)))) هل يعقل 18شخص اموات + 5اصابات =23شخص فيسيارة هايلوكس غمارة واحده؟؟؟!!!!
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..