×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

عرض (صيف مع المطر في تنومة الزهراء)

أحد أعمال لجنة التمنية السياحية أخرجه ظافر بن فهران

عرض (صيف مع المطر في تنومة الزهراء)
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قدمت لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة خلال الأمسية التي اقيمت يوم الأحد الماضي برعاية سعادة رئيس المركز رئيس اللجنة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني باستراحة البلدية عرضاً مرئياً مميزاً حمل عنوان (صيف مع المطر في تنومة الزهراء ) اشتمل على صوراً لمناظر من مواقع متفرقة من تنومة اضافة الى الادارات الحكومية والمرافق الخدمية فيها وقد صاحب العرض قصائد بألحان شعبية اضفت عليه لمسة فنية .
منتج ومخرج العرض الاستاذ ظافر بن فهران الذي تألق في إخراج هذا العمل أكد انه استغرق منه قرابة الثلاثة أشهر تقريباً ما بين تصوير وجمع مواد ومونتاج حتى ظهر بشكله النهائي مبيناً الى ان العمل كان في الأساس عبارة عن عرض فيديو متحرك وبخلفية طراق بصوت الفنان الشعبي عبدالرحمن البريري على أله العود وبخلفية للفنان صالح خيري مع تعليق على المواقع السياحية في تنومة وإلقاء لبعض الأشعار النبطية التي قيلت في تنومة ولكن اللجنة المنظمة اعترضت على وجود الموسيقى فتم استبداله بعمل اخر بصوت محمد بن فراج مضيافاًً الى انه قدتم رفع العمل على اليوتيوب لإتاحة فرصة مشاهدته لكافة ابناء تنومة .

رابط العرض
http://youtu.be/CQYuunv9zbA

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثربين 27-08-1434 07:04 مساءً
    بارك الله فيك ظافر بن فهران
  • #2
    محمد اللامي 27-08-1434 07:27 مساءً
    (تنومه مدينه أصبحت معروفه كما كانت معروفه ومشهوره سابقا) لكن كنا نتمنى أن يكون هذا الفيديوا لتوضيح ماتعانيه تنومه من هدم للآثار القديمه ومن قطع للشجر ومن تهميش فتنومه لاشك أنها تدعم سنويا بمبالغ ضخمه تقدر بملايين الريالات من حكومه سيدي الملك عبدالله لكن أين هي الملايين بنيه تحتيه ضعيفه شوارع متهالكه تخطيط اكثر من سيء لايوجد نادي للشباب كل مافي تنومه من جمال هو هبة الخالق عز وجل ولم يكن دور للبلديه والمركز بالرقي بها لقد ادركنا ان الجنوب منطقه جميله لكننا مازالنا الى اليوم لانستطيع الرقي بتنومه فكيف نرقى بالمنطقه الجنوبيه
  • #3
    د . صالح أبو عرّاد 27-08-1434 09:26 مساءً
    الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، أما بعد : فقليلةٌ هي عبارات الشكر التي نوجهها دائمًا لأخي المبدع الأستاذ / ظافر بن فهران ؛ ولاسيما أنه يُتحفنا بعد كل مناسبةٍ ثقافيةٍ بجهدٍ لا يُجيده إلاّ ( بن فهران ) ، فهو دائمًا الجندي المجهول في كثيرٍ من المناسبات التُنومية ، وما هذا العمل الرائع الذي سماه بــ( صيف مع المطر في تُنومة الزهراء ) - والذي أسعدنا به جميعًا - إلاّ أحد إبداعاته الكثيرة التي يجتهد فيها ، ويحرص على إخراجها بجهوده الذاتية الجبارة التي يستحق عليها الشكر والتقدير والدعم المادي والمعنوي . وهنا أُكرر شكري لأخي ظافر وهو ( الطاقة التُنومية الجبارة ) التي تشتعل لتضيء للآخرين طريقهم ، وأُحييه على هذا الطموح الكبير ، وهذه الرغبة المتجددة والمتزايدة لخدمة تُنومة ، وأبناء تُنومة ، وموروث تُنومة ، وتاريخ تُنومة ، وأتمنى لو تم تكريم هذا الرجل في إحدى المناسبات على مستوى المنطقة فهو جديرٌ بالتكريم ، وأهلٌ له ، ومعه ثلةٌ من المبدعين أمثاله ، والله الهادي إلى سواء السبيل .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..