×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الصياد.. رسالة تربوية تذهل الحضور

منقاح أضفى نكهة خاصة للعمل

الصياد.. رسالة تربوية تذهل الحضور
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا تمكن فريق عمل مسرحية "الصياد" من خطف الأضواء في المسرح المكشوف بأبها على مدى يومي الأربعاء والخميس الماضيين من خلال الأداء الرائع والتكامل الفني للعمل من جميع النواحي، بتنظيم من لجنة الفنون المسرحية بجمعية الثقافة والفنون بأبها.

وحمل العمل المسرحي الذي جاء من بطولة الفنان خالد منقاح وإخراج متعب آل ثواب في طياته عدة رسائل تربوية سامية كان هدفها الوصول إلى قلوب وعقل المشاهدين بقالب كوميدي رائع شهد تفاعلا كبير من الحضور وحقق أهدافه المنشودة منه، أضاف منقاح نكهة طريفة امتلأت بروح الدعابة وخفة ظل وألهبت حشود الحاضرين بحرارة التصفيق له ولزملائه على خشبة المسرح.

وكان منقاح ذكر في ختام عرض العمل أنه تشرف بالعمل إلى جانب زملائه بمسرح فنون أبها بدعوة سمو أمير منطقة عسير، معتبراً عمل الصياد من لأعمال الجميلة جدا التي شرف بتقديمها على خشبة المسرح.

من جهته قال مخرج العمل متعب آل ثواب إنه سعيد جدا بنجاح العمل، وقال "أشكر كل من ساهم في إنجاحه، فقد وأضاف هذا العمل هو رسالة تربوية قدمناها لأحبابنا الأطفال في قالب كوميدي طريف، وسعينا لبث رسائل العمل بطريقة سلسة وسهلة لتصل إلى قلوب المشاهدين بأبسط الطرق".

وأكد آل ثواب أن لجنة المسرح بفنون أبها ستظل تقدم أفضل ما لديها لترضي ذائقة عشاق المسرح أن هناك عمل مستمر لتقديم ما يتواكب مع تطلعات أبناء وبنات وزوار منطقة عسير .

يأتي نجاح عمل الصياد امتدادا للنجاح الكبير الذي حققته لجنة المسرح بفنون أبها في العمل السابق الحصاد الذي عرض في القرية الشعبية بالسودة.

في ختام العرض المسرحي قدم مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بأبها أحمد بن إبراهيم السروي درعا تذكاريا للفنان خالد منقاح وشكره بدوره على الحضور المميز مع فريق عمل مسرحية الصياد .


image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..