×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمجد يتألق بدورة الأفلام القصيرة وأمل السرحاني تنهي أعمال القلوب بخيمة أبها

أمجد يتألق بدورة الأفلام القصيرة وأمل السرحاني تنهي أعمال القلوب بخيمة أبها
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا بالتعاون مع اللجنة الإعلامية للمكتب التعاوني

استمرت خيمة أبها السياحية الدعوية الخامسة في يومها العاشر بالعشرات من الفعاليات الموجهة لجميع أفراد الأسرة.

وابتدأت فعاليات الخيمة الرئيسية بمحاضرة لفضيلة الشيخ عصام بن عبدالعزيز العويد، كانت بعنوان: العبودية، تحدث فيها حول أنواع العبودية لله، وكيف يصل العبد إلى هذا المقام الرفيع. تلا ذلك أمسية شعرية ألقاها الشاعر الدكتور محمد العمري، تنقل فيها بين العديد من القصائد والأبيات التي نالت على إعجاب الجمهور بكثير من التفاعل.

وفي خيمة المنتدى الإعلامي، ابتدأ أمجد العسيري دورته التدريبية بعنوان: تصوير وإنتاج الأفلام القصيرة، بحضور أكثر من 30 متدرب من المهتمين بالمجال الإعلامي، واستمرت إلى منتصف الليل، على أن يكمل الجزء الثاني من الدورة غداً الثلاثاء.

وفي خيمة بُناة المعالي فقد طرح الشيخ يحيى بن ثابت قيمة العفة، كذلك أنهى المتدربين في خيمة التدريب دورتهم التي قدمها الدكتور عبدالله آل عيادة بعنوان: خطوات بناء الأسرة. فيما قُدمت كذلك دورة تطويرية للدكتور حاسر شويهي بعنوان: مهارات التحفيز.

وفي بيت الأجاويد كان الحضور على موعد بعد صلاة العصر مع الشاعر سعيد بن زهرة القحطاني، وكذلك كان الأطفال في خيمة الأشبال في ضيافة برنامج كيف أُعامل أخواني، ليعزز فيهم الخُلُق النبيل في التعامل مع أهل البيت.

وفي نجاح باهر حققه القائمين على خيمة تيوب، فقد بلغ عدد المستفيدين من البرامج التي تقدمها الخيمة أكثر من 500 زائر.

أما في خيمة التطبيقات الدعوية، تم استبدال أكثر من 45 ذاكرة جوال بالكثير من المقاطع النوعية والمفيدة، وقد وصل عدد الذواكر المستبدلة منذ بداية فعاليات الخيمة إلى قرابة 300 ذاكرة ولله الحمد.

كما أُقيم ضمن الدوري الرياضي المقام في الخيمة 4 مباريات، الأولى شهدت فوز الفيصل على الشعف بهدف درن رد، والصقور على عميد إدريس بضربات الترجيح "أربعة أهداف مقابل هدفين"،.

أما الفعاليات النسائية في الخيمة فقد ابتدأتها خيمة الظلال الوارفة ببرنامج أزهرت أغصاني، تلا ذلك استماع الحاضرات لمحاضرة الشيخ عصام العويد عبر الدائرة التلفزيونية، تلا ذلك برنامج فارسة البيان؛ وهو برنامج يهتم بتعزيز مهارة الإلقاء لدى الموهوبات في هذا المجال. واختتمت الأستاذة سعدى التوم سلسلة قيم وآداب، لتبدأ غداً في سلسلة عقيدة المسلمة، واختتمت أيضاً الدكتورة أمل السرحاني سلسلة أعمال القلوب، وذلك في خيمة رياض الجنة.

وأخيرا في خيمة عطاء وارتقاء ،فقد ارتقت بمحاضرة لفاطمة مصلح حول فن الحوار بين الزوجين، وكذلك قدمت الدكتورة ابتسام الجابري محاضرة في خيمة الظلال الوارفة، تلتها الداعية عمرة قالط. وفي خيمة الصغيرات "جيل التميز" فقد قدمن المشرفات برنامج لا تلمسني، وهو يهتم بوقاية الأطفال من خطر التحرش.

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..