×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العلي يقدم 3 عروض لمسرحية "بسنا فلوس" بالمفتاحة

العلي يقدم 3 عروض لمسرحية "بسنا فلوس" بالمفتاحة
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا يشهد مسرح مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة 3 عروض لمسرحية "بسنا فلوس" أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا.

والمسرحية من بطولة الفنان الكويتي الشهير طارق العلي، ومشاركة الفنانين شهاب حاجيه وأحمد الفرج ونواف النجم وفرحان العلي ومبارك المانع وسلطان الفرج وهاني الطباخ.

بدوره، أوضح العلي أن أحداث المسرحية تدور حول أخ بخيل على أخته وأبنائه ويحرم عائلته من كافة حقوقهم الأسرية والمادية، مضيفاً "إنها مسرحية كوميدية كويتية عرضت في عام 2012، كتبها إسماعيل الشامي وأخرجها أحمد السعيد".

ولفت إلى أنه سيصل وطاقم العمل إلى أبها الثلاثاء، على أن يجري بروفات نهائية قبل العروض.

ودعا العلي كافة أبناء المملكة لمشاهدة العروض المسرحية خلال الأيام الثلاثة، لافتاً إلى أنه متعطش للالتقاء بهم، ومؤكدا الحب الذي يجمعه بهم.

يذكر أن تغير اسم المسرحية من «الجعص» إلى «بسنا فلوس».

بدورها، أوضحت أوضحت اللجنة المنظمة للعروض المسرحية أنها بدأت بيع تذاكر في نقاط موقع السودة والفتاحة.

يذكر أن مسرح المفتاحة شهد الأربعاء والخميس والجمعة من الأسبوع الماضي عروض لمسرحيتي "الوادي المهجور" و"أشباح بوعلي"، بمشاركة العديد من مشاهير نجوم الفن الكويتي.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..