×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاهير نجوم الكوميدي الكويتي يقدمون 6 عروض في 3 أيام بمهرجان أبها

بدأ بيع التذاكر بنقاطها في المفتاحة والسودة

مشاهير نجوم الكوميدي الكويتي يقدمون 6 عروض في 3 أيام بمهرجان أبها
المركز الإعلامي لمهرجان أبها يجمعنا يستعد مسرح مركز الملك فهد الثقافي بقرية المفتاحة إلى حراك كوميدي فاعل لمشاهير نجوم الفن الكويتي بـ 6 عروض على مدى أيام الأربعاء والخميس والجمعة المقبلة، ضمن فعاليات مهرجان أبها يجمعنا لهذا العام 1434 هـ.

وأوضح مؤلف ومخرج العروض عادل المسلم أن الأيام الثلاثة الأربعاء والخميس والجمعة ستشهد عرضين لكلا يوم منها، بواقع عرض مسرحي للصغار بعد المغرب، وآخر للكبار في تمام العاشرة مساء.

وأبان المسلم أن عروض الصغار هي عبارة عن مسرحية تحت عنوان "الوادي المهجور".

وحول فكرة المسرحية وما تدور حوله، قال "إنها تصنف كعمل تربوي بقالب استعراضي غنائي، يهدف التربية والتنشئة الصحيحة واحترام الصغير للكبير وكيفية التعامل مع الوطن وحبه والمحافظة عليه وعلى ما أنعم الله عليه وعلينا بها، فضلاً عن سلوكيات الصغار في الشوارع والعديد من الجوانب القيمة".

وعن المشاركين في المسرحية، قال "إنها من بطولة الفنان الكبير أحمد السلمان والفنانين أحمد إيراج وعبدالله بهمل ومحمد الكاظمي ومجموعة آخرين".

أما عروض الكبار، فهي عبارة عن مسرحية "أشباح بوعلي/ الجزء الثاني"، التي تعتبر امتداد للجزء الأول الذي عرض بالعاصمة الرياض 2009 ووجد تفاعل كبير.

ولفت إلى أن المسرحية من بطولة محمد العجيمي وعبدالأمام عبدالله وأحمد العونان وعادل المسلم ونجم ستار إكاديمي خالد بوصخر وعبدالرزاق الخلف، إضافة إلى الطفلة حنين.

وتطرق إلى فكرة المسرحية وما تدور حوله، قائلاً "إنها تتركز على عرض عمل كوميدي بقالب التشويق والأكشن، في حين أن فكرة العمل تتعلق بعقوق ابن لوالده حينما طغى حب المال على العواطف، بمحاولة الابن الحجر على والده والاستيلاء على أمواله بالاتفاق مع عمه ومحاولة إيهام الجهات المعنية بأن والده مريض وغير قادر على إدارة شؤونه وشؤون عائلته".

وأوضح المسلم أن فريق العمل سيصل فجر الثلاثاء إلى مدينة أبها، تمهيداً لتقديم العروض، مقدماً الدعوة إلى أهالي منطقة عسير بشكل خاص ومناطق المملكة بشكل إلى الحضور والاستمتاع، واعداً بتقديم ما يرضي.

بدوره، أوضحت اللجنة المنظمة للمسرحيات أن بيع تذاكر المسرحيات قد بدأ، لافتة إلى أن نقاطها ستكون بقرية المفتاحة وموقع الفعاليات بالسودة.

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الجنوب 07-08-1434 11:03 صباحاً
    اطالب اهل النخوة والرجولة الغاء هاذي المسرحية لان اغلب من سيقدمها من الروافض الشيعة واحث شباب عسير بطردهم الرجاء نشر تعليقي يكفي ذل انظروا ماذا يفعلون بأخواننا في سوريا
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..