×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أهالي مركز وادي زيد يضعون مطالبهم على طاولة بلدي النماص

طالبوا بمركز حضاري وملاعب للشباب واستكمال السفلته والإنارة

أهالي مركز وادي زيد يضعون مطالبهم على طاولة بلدي النماص
صحيفة تنومة : محمد عامر طالب أهالي مركز وادي زيد شمال محافظة النماص بتلبية مطالبهم البلدية لتتواكب مع تطلعاتهم في أن ينعموا بخدمات تنموية تلبي احتياجاتهم في ظل مايشهده المركز من نهضة تنموية وعمرانية واحتضانه للعديد من المشاريع الحكومية مثل المجمع التقني والذي يضم الكلية التقنية والتي سيتم بدء الدراسة بها مطلع العام الدراسي القادم بالإضافة إلى المعهد التقني العالي للبنات والمعهد المهني وعدد من الأراضي الحكومية المخصصة لإقامة مشاريع تنموية عليها .

جاء ذلك لدى زيارة ميدانية قام بها رئيس المجلس البلدي بمحافظة النماص الاستاذ علي بن محمد العسبلي وأعضاء المجلس يرافقهم رئيس البلدية المكلف الأستاذ عبدالرحمن بن ردعان ومدير المشاريع المهندس ماجد الغامدي للمركز صباح اليوم وقف خلالها على مطالب واحتياجات الأهالي . حيث كان في استقبالهم رئيس مركز وادي زيد الاستاذ عبدالعزيز بن عبدالله بن دعبش وأعضاء اللجنة المحلية بالمركز والمشائخ والأعيان .

وفي بداية اللقاء ثمن ابن دعبش - في كلمته - حرص المجلس على تلبية طلب زيارتهم والإطلاع ميدانياً لما يفتقر له المركز من خدمات بلدية يجب توفرها للنهوض بالمركز مشيداً في الوقت ذاته بالجهود المبذولة من قبل البلدية والمجلس لتنمية المركز والذي يبلغ عدد قراه أكثر من 40 قرية. فيما قدم ملفاً كاملاً لمطالب الأهالي لرئيس المجلس .

عقب ذلك ألقى نائب قرية آل ناشر الاستاذ خلوفة بن عبدالله بن لبرق كلمة الأهالي وضع فيها مطالب الأهالي والمتمثلة في شمول النطاق العمراني لكافة قرى المركز وإنشاء مركز حضاري وملاعب رياضية للشباب مع تنفيذ أعمال السفلتة للطرق المتهالكة واستكمال تنفيذ الإنارة لكافة قرى المركز بالإضافة إلى فتح العديد من الشوارع وتوسعة شوارع أخرى وتطوير وتأهيل القرى التراثية والأسواق القديمة .

وأضاف : نطالب بالاستمرار في فتح شارع الشريط السياحي واستثمار المنتزهات بتطويرها وجعلها أماكن جذب للسياح مع أهمية تكثيف أعمال النظافة للقرى ووضع صناديق للنفايات تمنع وصول الحيوانات لها بالإضافة إلى رش القرى بالمبيدات الحشرية لمنع انتشار البعوض والحشرات .

ثم شاهد الجميع عرضاً مرئياً مصوراً لمطالب واحتياجات كافة قرى المركز مع الملاحظات التي تم رصدها على سوء تنفيذ بعض المشاريع . بعد ذلك عقد لقاء مفتوح طرح فيه عدد من الأهالي تسأولاتهم ومطالبهم على المجلس . حيث تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المجلس والمركز لحصر مطالب الأهالي والرفع بها .

بعد ذلك ألقى رئيس المجلس البلدي بالنماص الاستاذ علي بن محمد العسبلي كلمة بين فيها حرص المجلس على مثل هذه الزيارات والوقوف ميدانياً لتلبية طلبات المواطنين والعمل على تنفيذها بالتنسيق مع البلدية والمركز شاكراً للجميع حرصهم على تطوير المركز وتنميته واعداً بمناقشة البلدية في طلباتهم المقدمة والعمل على تحقيقها على أرض الواقع .
وفي نهاية اللقاء قام رئيس مركز وادي زيد و رئيس وأعضاء المجلس البلدي واللجنة المحلية بالمركز بجولة ميدانية على قرى المركز للوقوف ميدانياً على مطالب واحتياجات الأهالي .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..