×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سلطان بن سلمان يناقش تطوير السياحة ويتابع مشاريعها في عسير.. اليوم

سلطان بن سلمان يناقش تطوير السياحة ويتابع مشاريعها في عسير.. اليوم
المنسق الإعلامي للهيئة العامة للهيئة العامة للسياحة والآثار يقوم رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز بزيارة إلى منطقة عسير اليوم الثلاثاء.

وسيبدأ سموه برنامج الزيارة، بلقاء أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في الواحدة ظهرا، يتم خلالها مناقشة أوجه التطوير وتقدم السياحة بالمنطقة، يليها زيارة أمانة المنطقة في الواحدة والنصف ظهراً ولقاء أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل ومسؤولي الأمانة لعرض المشاريع المشتركة بين الهيئة والإسراع في تنفيذها ومناقشة سبل ذلك، قبل الانطلاق إلى المنتزهات المطورة بالسودة عند الثالثة والنصف ومن ثم العودة إلى مدينة أبها لزيارة عدد من المنشآت السياحية ومشاريع الأمانة داخل المدينة حتى الساعة السادسة مساء.
بدورها، كشفت الهيئة على لسان مديرها التنفيذي بعسير عبدالله بن مطاعن عن جملة مشاريع الهيئة التي تقوم بها في الآثار والتراث والمشاريع السياحية، وتهدف الزيارة بشكل رئيسي إلى متابعتها.
وأشاد بن مطاعن بجملة ما يتابعه سمو الأمير سلطان من مشاريع، والاهتمام الشخصي بتطوير السياحة في المنطقة، والإسهام مع أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد في تحقيق مشروع 20/20 بوصول عسير إلى الواجهة السياحية الأولى على مستوى الخليج، مؤكدا على عمق الشراكة مع الشركاء الحكوميين والتفاهم والتعاون الكبير في سبيل ذلك.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..