×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شرطة تنومة تنفذ حملة على المركبات المتوقفه على الشارع العام

شرطة تنومة تنفذ حملة على المركبات المتوقفه على الشارع العام
صحيفة تنومة - حمود الشبيلي تنفذ شرطة تنومة بقيادة الرائد محمد الأحمري حملة على المركبات المتوقفة على الشارع والمشوهة للمنظر العام للمدينة وخاصة الشاحنات كذلك السيارات المتوقفة عند الورش والمحلات التجارية وفي الاماكن المخصصه للسير .
وتأتي هذه الحملة بالتنسيق مع البلدية التي خصصت أحد الأحواش لحجز السيارات المخالفة .
من جهته قال مدير شرطة تنومة أن إدارته ستعمل بالتعاون مع البلدية و من خلال حملات مستمرة على إزالة ومخالفة المركبات المتوقفة على الشارع العام وأمام المحلات والورش لفترات طويلة وفي الأماكن المخصصه للسير مما قد يعيق الحركة المرورية في الشوارع وأمام المحلات التجارية ، مطالباً كافة المواطنين وأصحاب الشاحنات التعاون مع رجال الامن في المحافظة على المظهر العام للمدينة ومن يخالف ذلك سيتم تحرير المخالفات بحقه وحجز مركبته .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كوكب الزهرة 08-07-1434 01:21 مساءً
    يوجد كابرس بجوار باب استراحة البلدية على طريق الاربوعة لها اكثر من شهر ونصف ولم تزال ... الغريب البلدية لم تكلف نفسها حتى ولوبخطاب للشرطة.والله المستعان
  • #2
    خالد 08-07-1434 07:25 مساءً
    ههههههه
  • #3
    ظافر العمري 08-07-1434 07:52 مساءً
    الكابرس حقي لاحد يحركه من مكانه فيه كنز باقي باطلعه منها
  • #4
    سلطان الشهري 09-07-1434 07:28 مساءً
    جزاهم الله خير وهذا هو القرار الصائب لأن أكثر السيارات العطلانه أمام الورش والمصدومه والتالفه شوهت منظر مدخل المدينه ونريد تزيين مداخل تنومة نظرا لدخول فترة اجازة الصيف وقدوم المصطافين .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..