×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة الهزاني لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة تعقد إجتماعها

برئاسة الهزاني لجنة التنمية السياحية الفرعية بتنومة تعقد إجتماعها
تنومة ـ محمد حصان ـ حمود الشبيلي برئاسة سعادة رئيس مركز تنومة رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية الأستاذ : عبدالرحمن بن زيد الهزاني وبحضور بعض مديري ورؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء لجنة التنمية السياحية عقدت اللجنة اجتماعها اليوم السبت الموافق 24/6/1434هـ بقاعة الاجتماعات بالمركز لمناقشة برامج وفعاليات صيف تنومة لهذا العام 1434هـ حيث تحدث سعادة رئيس المركز فتوجه بجزيل الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير على ما تحظى به مدينة تنومة من اهتمام ورعاية أسوة بغيرها من محافظات ومراكز منطقة عسير داعياً الجميع إلى بذل قصارى الجهد لتحقيق توجهات سمو المنطقة في جعل سياحة منطقة عسير على مدار العام وإتاحة الفرصة للشباب في المشاركة في وضع برامج وفعاليات السياحة بالمنطقة ، وبعد ذلك تم مناقشة جدول أعمال الاجتماع والاستماع إلى رؤساء ومديري الدوائر الحكومية لمعرفة ما ستسهم به كل دائرة في البرنامج ، كذلك تم الاستماع لأفكار ومقترحات أعضاء اللجنة لإعداد برامج وفعاليات تخدم السائح والمصطاف بهذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة مع الاهتمام بإعداد وتجهيز المتنزهات الطبيعية وتزويدها بكافة الخدمات اللازمة مع إجراء النظافة اللازمة على مدار الساعة ، وقد خرج الاجتماع بالعديد من التوصيات التي تخدم أهالي وزوار مدينة تنومة ، والعديد من البرامج والفعاليات التي سيتم إعلانها لاحقاً .

image

image
image

image
image
التعليقات 9
التعليقات 9
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صقر الصقور 25-06-1434 05:21 صباحاً
    الله يوفقكم ويعينكم
  • #2
    ترج 25-06-1434 10:16 صباحاً
    بارك الله في ايتماعكم وعم بنفعه يميع نواحي تنومه - وتكفى يالهزاني - وهذا دسمالي وعقالى داخل على الله ثم عليك نكلم لنا ولد العم العلياني يولع اعمدة الإنارة على طريق عقبة ساقين حيث يعيش الطريق ابتداء من بوابة استراحة خازم الي راس العقبة في ظلام دامس من مده وما دام الايتماع يخص السياحه والسياح فنور لهم الطريق لا يخترعون والا يصيبهم مكروه وهم رايحين للسمره والا معودين منها فترانا ناشدنا سعادة المهندس عبر الموقع والى ذلحين ما نورو الطريق وترى العمدان طافيه من قبل الامطار ومن يوم ما ركبوها وهي تطفى اكثر مما تولع وخاصة اليزء المذكور والله يعينكم ويوفقكم للنهوض بمحافظة تنومه اليميله وخاصة السفلته والانارة على الاقل مثل مركز بالسمر انارته ما شاء الله تينن.. هذا في قد علمنا وسلامتكم..
  • #3
    ابوخالد ال دهمان 25-06-1434 10:21 صباحاً
    بارك الله فيهم وفي مجهوداتهم وعلى رأسهم سعادة رئيس المركز ابو زيد وجميع رؤساء الدوائر الحكومة وكل من ساهم لخدمة تنومة ..... ولسعة صدورهم لتقبل الاراء نأمل منهم جميعا وبالأخص الشرطة والبلدية بذل قصارى الجهد لزوار منتزهات تنومة بتكثيف دوريات النظافة ولامن على مدار الساعة وصيانة البنية المجودة الآن في المنتزهات سائلا الله ان يجعل مايبذلونه في ميزان حسناتهم
  • #4
    الشهري 25-06-1434 06:01 مساءً
    جهود يشكرون عليها وهذا يدل على حرص محافظ تنومه وجميع المشاركين في اللجنة على الرقي بتنومه وتقديم ما بوسعهم من دعم مالي وفكري من وقتهم سألين الله العزيز القدير ان يوفقهم
  • #5
    خالد 25-06-1434 07:21 مساءً
    با لتوفيق
  • #6
    تربوي 25-06-1434 08:55 مساءً
    ان شاء الله النجاح حليفكم دام الهزاني على راس الهرم
  • #7
    سعيد بن مسفر 26-06-1434 05:30 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسأل الله عز وجل أن يوفقكم لكل خير وان نرى تنشيطا يليق بمحافظة تنومة شكرا لمحافظ تنومة الاستاذ عبدالرحمن الهزاني أبا زيد فقد لمسنا منه النشاط وحب العمل وتشجيع الجميع لتطوير محافظة تنومة الزهراء كما نطلب من الجميع التعاون مع اللجنة لرقي ببرامج تنشيط صيف هذا العام الجميل الذي ارتوت فيه مزارعنا بالمياه واخضرت الارض وهناك توقعات كبيرة بكثرة زوار صيفنا لهذا العام وفق الله الجميع
  • #8
    متابع 26-06-1434 05:33 مساءً
    الله يعطيكم العافيه ونرجو من الجميع التعاون مع الجنه في المحافظه على المنتزهات وما بها .
  • #9
    عكران 04-07-1434 11:59 صباحاً
    ماسويتوشي جديد
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..