×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي النماص يضعون مطالبهم على طاولة وزير البلديات

شملت رفع الفئة ونزع الملكيات وافتتاح بلدية بالسرح

بلدي النماص يضعون مطالبهم على طاولة وزير البلديات
موقع تنومة : حسن عامر ... تصوير : محمد عامر  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في مكتبة بالرياض اليوم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة النماص شمال منطقة عسير .
ورحب سموه بهم مثنياً على الجهود التي يقوم بها المجلس البلدي بالنماص في التنمية والتطوير بالرؤى والأفكار التي تسهم في رقي المحافظة فيما قدم رئيس المجلس علي بن محمد العسبلي وأعضاء المجلس عدد من المطالب شملت رفع فئة البلدية إلى فئة " أ " ، عمل تخطيط تفصيلي للمحافظة ومراكزها ، دعم نزع الملكيات بالمحافظة ، الغاء دمج المشاريع ونقلها من الأمانة إلى بلدية النماص مباشرة ، عدم اعتماد المعيار السكني عند توزيع المخصصات للبلدية وإضافة معيار جديد وهو معيار السياحة ، توسيع واعتماد النطاق العمراني في النماص ومركز السرح ، طلب فتح بلدية لمركز السرح والذي اكتملت فية أغلب فروع جميع الإدارات الحكومية وأن في حالة إفتتاح هذه البلدية ستخفف الضغط عن بلدية النماص في الأعتمادات المادية والبشرية .

وأشار رئيس المجلس البلدي على بن محمد العسبلي ان لقاء سموه كان بناء على طلب من المجلس البلدي لعرض مطالبنا ومعاناتنا له والتي سوف تسهم في حالة تحقيقها إلى الرقي بالمحافظة وتحقيق تطلعات مواطنيها وزورها من السياح حيث تعتبر محافظة النماص منطقة سياحية من الدرجة الأولى على مستوى المملكة وتتجه إليها الأنظار من فئات المجتمع المحلية والدولية في ظل النشاط السياحي المتزايد للمحافظة عاما بعد عام مما يتطلب منظومة خدمية متميزة لإظهار المحافظة ومراكزها بالمظهر المدني والسياحي المتميز حيث تعتبر المحافظة همزة وصل بين عدد من المحافظات في منطقة عسير وتقع على الطريق الدولي والسياحي الرابط بين أبها والطائف .


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


image


المجلس البلدي مع عدد من مسؤولي الوزارة


image


image


image

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عثربين 10-06-1434 08:10 مساءً
    النماص؟ طيب وتنومه وبني عمرو والا عشان تنومه وبني عمر حواضر قبايل نسيتوها ورحتوا تعمرون فوق الجبل
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..