×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت يناشدون رئيس البلدية

مطالبة بسفلتة ساحة المدرسة من الكميات الفائضة

اولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت يناشدون رئيس البلدية
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان ناشد منسوبي وأولياء امور طلاب مجمع زيد بن ثابت لتحفيظ القرآن الكريم سعادة رئيس بلدية تنومة بسفلتة طريق و ساحة مبنى المدرسة ، حيث تزداد معاناتهم مع الغبار يوماً بعد يوم وخاصة مع تحرك اي سيارة بالقرب من المدرسة ، مما يزيد من معاناة الطلاب الذين يعانون من الربو والحساسية ، إضافة الى ما يتركه الغبار من تراكمات على أرضيات وجدران المدرسة والتي تستدعي تنظيفها بشكل مستمر حفاظاً على سلامة الطلاب والمظهر العام .
وذكر اولياء امور عدد من الطلاب ان ابنائهم اصبحوا يعانون من ازمات ربو حادة بسبب تهيج الجهاز التنفسي بسبب الغبار الصادر من ساحة المدرسة وأنهم يفكرون في نقلهم الى مدرسة أخرى لتفادي هذه المشكله ولسلامة أبنائهم .
فيما قال احد اداري المدرسة أنه يآمل من المسؤولين في البلدية النظر في الموضوع والعمل على سفلتة الطريق كون المدرسة دائرة حكومية وإعطائها الاولوية في ذلك حتى ولو من الكميات الفائضة من الاسفلت .


image

image
image
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناقد 10-06-1434 09:07 صباحاً
    الواجب ماقاموا به فما بالك بالطلبه
  • #2
    متابع عن بعد 10-06-1434 01:39 مساءً
    اخيرا وجد من يكتب عن هذا الموضوع ،، كنت اتوقع ان الكتابة والتصوير عن هذه المشكلة محذورة .. لكن ياصاحبي معد الخبر ومصور الصور اهتميت بجانب وتركت جوانب .. الا تعلم بان مجمع المدارس افتتح منذ عامين .. بينما الحي الذي يقع فيه المجمع منذ عشرين عاما .. فانت أسقطت من الخبر الحي السكني ولم تكلف نفسك في الصورة تظهر ولا بيت قائم .. وللأسف ان الحي سقط سهوا. او عمدا من جميع الخدمات وكانه خارج مدينة تنومة ،، بالعكس فيه قرى وهجر وجدت اهتماما وتوفرت بها معظم الخدمات .. وليكن في معلوم الجميع بان هناك من سكان الحي ومن معلمي المجمع من يقوم برش الطريق بالماء لتوطيت الغبار .. فأتمنى ان يتحرك المسؤول المباشر ويقوم بواجبه .... فاليوم نحن فوق الارض وغدا تحت الارض ...
  • #3
    ابو فجر،،،،، 11-06-1434 12:30 مساءً
    اي غبار كيف انكم مثل ابناء مدينة الرياض كل يوم وهو عج اقول احمدو ربي والله ماعاد الا بيدرسون اولادكم وبناتك في بيوتكم احسن اطلبو لهم مدرسين بالبيةت كذا،،،اشكر ادارة الموقع وفق الله الجميع
  • #4
    عبد 11-06-1434 01:07 مساءً
    استغرب كيف اصبح المواطننين يشحثون حقوقهم من البلديه في حين ان البلديه تعتبر جهة خدمه للمواطن
  • #5
    عبدالله 11-06-1434 01:09 مساءً
    استغرب كيف اصبح المواطننين يشحثون حقوقهم من البلديه في حين ان البلديه تعتبر جهة خدمه للمواطن
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..