×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تقيم محاضرة تربوية عن مكافحة المخدرات

تحت عنوان ( حوارات الطلاب )

ثانوية أبي بكر الصديق تقيم محاضرة تربوية عن مكافحة المخدرات
صحيفة تنومة - سعيد القرش أقامت ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة محاضرة توعوية عن أخطار المخدرات ضمن سلسلة محاضرات تربوية تنوي المدرسة إقامتها هذا العام من خلال الإرشاد الطلابي والنشاط الطلابي والتوعية الإسلامية تستهدف بعض الأنماط السلوكية السلبية المنتشرة بين بعض المراهقين من جهة ولرفع درجة الوعي لدى الطلاب لمجابهة أخطارها والمسوقين لها والتي من أبرزها خطر المخدرات التي هي موضوع محاضرة هذا الأسبوع والتي كانت بعنوان ( حوارات الطلاب ) ألقاها كل من رئيس الرقباء : علي الأحمري . والعريف : سمير الأسمري من شعبة مكافحة المخدرات بمحافظة النماص ، هذا وقد استعرض المحاضران بعض الصور والمشاهد المأساوية لمن وقع تحت براثن هذه الآفة الخطيرة على المجتمع وجدت صدى لافت واهتمام بالغ من قبل الطلاب. وقد قامت المدرسة في نهاية المحاضرة بتكريم المحاضرين بالدروع التذكارية عرفانا وامتنانا على حضورهما وتقديمهما لهذة المحاضرة.

image

image
image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو فجر،،، 23-05-1434 01:35 مساءً
    وفق الله الجميع ووفق الله كل معلم ومدير ووكيل يعمل لاجل وجه الله كما اقدم خالص شكري وتقديري للاخ:ـ محمد بن عبدالله ال مشاري على احترامه وخلقه وجهوده الجميله فتعلم وعلم الكثير فله مني الشكر والتقدير والاحترام.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..