×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني يوجه بتشكيل فريق تصوير فوتوغرافي وإقامة معرض

صحيفة تنومة - حمود الشبيلي  وجه سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني دعوة للمصورين الفوتوغرافيين بتكوين فريق تصوير وإقامة معرض للصور الفوتوغرافية في الشهرين القادمين .
وقد تم اختيار الأستاذعبدالله عبدالرحمن غرمان الشهري رئيساً لهذا الفريق والاستاذ خالد عبدالرحمن آل منفر نائباً له حتى يرى النور في القريب العاجل .
جاء ذلك أثناء حفل تكريم المصورين الفوتوغرافيين المشاركين في كتاب (تنومة - رحلة بصرية) الذي أقيم مساء البارحة في قاعة الإحتفالات بمركز تنومة .




		-------------
صحيفة الرياض 
سعيد معيض

تشكيل فريق للتصوير الفوتوغرافي في تنومة


    في إطار الاهتمام بالمواهب خصوصا في مجال التصوير الفوتوغرافي وجه محافظ تنومة عبدالرحمن بن زيد الهزاني دعوة للمصورين الفوتوغرافيين في المنطقة بتشكيل فريق تصوير في تنومة وإقامة معرض للصور الفوتوغرافية يكون جاهزا خلال الشهرين القادمين ليتزامن مع فعاليات التنشيط السياحي لهذا العام.

وقد تم اختيار المصور والإعلامي عبدالله عبدالرحمن غرمان الشهري رئيساً لهذا الفريق في حين اختير خالد عبدالرحمن آل منفر نائباً لهذا الفريق.

يذكر أن فريقاً من المصورين والإعلاميين قد أصدروا كتاباً إعلامياً مشتركاً بعنوان (تنومة - رحلة بصرية) اعتمد في معظمه على نشر إبداعات هواة التصوير الفوتوغرافي عن تنومة. 

http://www.alriyadh.com/2013/04/06/article823710.html
		

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة وردة الجنوب 15-05-1434 06:50 مساءً
    خطوة رائعة تساهم في دعم سياحة تنومة ،،،،، واتمنى من سعادة رئيس المركز ان يسعى في انشاء مقر مكتب فرع هيئة السياحة والاثار بتنومة لكي تساهم في دعم البرامج السياحية للمنطقة
  • #2
    عبدالله جاري 15-05-1434 09:34 مساءً
    اولا نثني على هذه الخطوة المباركة التي بلا شك ستكون نقله نوعية في الحراك الثقافي الذي تشهده تنومة في الاونة الاخيرة ولعل لرئيس المركز الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني دوراً بارزاً وكبيراً في دفع عجلة التطور في تنومة الزهراء في كل النواحي والمناشط ولعل اختيار الاستاذ عبدالله غرمان رئيسا لفريق العمل لهذه الخطوة المباركة هو اختيار موفق فهو الرجل المناسب في المكان المناسب وهذه ولا شك اول خطوات نجاح العمل وكذلك اختيار المصورالمبدع خالد عبدالرحمن نائبا له كان شيئ رائع كيف لا وهو صاحب العدسة الذهبية التي تسحر العيون بكل ما تلتقطه من جمال تقبلوا تحياتي جمميعا وخطوة رائدة تستحق الثناء ونتمى ان نقطف ثمارها اليانعة قريبا اخوكم عبدالله بن جاري البكري
  • #3
    مهتم 16-05-1434 04:38 صباحاً
    قرار سليم وهذا ما كنا ننتظره من زمان
  • #4
    بطل بلا بطوله 16-05-1434 07:09 صباحاً
    خير من اخترتوا عبدالله غرمان وخالد بن منفر الله يوفقهم كلهم من خيرة الشباب
  • #5
    علي الشهري 16-05-1434 03:37 مساءً
    اهنئ الاخ عبدالله والاخ خالد وبقية المصورين المبدعين المشاركين في كتاب تنومة رحلة بصرية بصدور باكورة أعمالهم ، واهنئهم كذلك على هذه الخطوة الرائعة والقرار الحكيم من رئيس المركز والاداري الناجح الاستاذ عبدالرحمن الهزاني في إيجاد كيان يضم كافة المصورين ويجتمعون تحت مظلته .
  • #6
    المغترب 16-05-1434 05:04 مساءً
    في عالم أصبحت فيه الصورة هي اللغة بين الشعوب وهي العنصر والعامل المهم في عملية الجذب السياحي ولحاجتنا الماسة الى من يبرز الجانب السياحي في منطقتنا ويسلط الضوء عليه فيجب عليناان نولي اهتماماً كبيراً بهذا الفريق ونوفر له الدعم الكامل ولديه اقتراح بان يكون هذا الفريق تحت مظلة لجنة الأهالي ليجد الاهتمام الكافي والعمل المنظم .
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..