×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المشهوري يدشن فعاليات وبرامج أسبوع مرور في النماص

المشهوري يدشن فعاليات وبرامج أسبوع مرور في النماص
النماص - حسن عامر أكد مدير شعبة مرور محافظة النماص رئيس رقباء عبدالله المشهوري بأن السرعة وعدم الانتباه من أهم الأسباب المؤدية للحوادث المرورية مشددا على ضرورة التكاتف بين أفراد شرائح المجتمع للحد من الحوادث والتي تؤدي للإصابات والوفيات لا قدر الله ورفع مستوى السلامة المرورية للسائقين.جاء ذلك خلال تدشين فعاليات وبرامج شعبة مرور النماص والتي شملت معارض توعوية ولوحات إرشادية وندوات ومحاضرات . وبين المشهوري بأهمية تثقيف أفراد المجتمع بمخاطر الحوادث المرورية الناتجة عن عدم التقيد بتعليمات المرور والتشديد على دور مشاركة أفراد شرائح المجتمع في نشر الثقافة والوعي لدى أسرها وأبنائها بالتقيد بالسلوك الصحيح والقيادة الآمنة والالتزام بأنظمة المرور وعدم تجاهلها لأنها وضعت لسلامة سائق المركبة، مؤكداً أن أسبوع المرور الخليجي يجسد روح التضامن والتعاون والتفاعل البناء بين الدول الخليجية والتعريف بشعاره للعام الحالي 1434هـ (غايتنا سلامتك) ومفهوم السلامة وأهدافها وأهمية التوعية وحجم الخسائر الاقتصادية بسبب الحوادث وكشف المشهوري عن وجود معرض دائم لتوعية المواطنين عن خطورة الحوادث المرورية بمقر مرور النماص ....

image

image

image

image
image

image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    البكري 29-04-1434 03:34 صباحاً
    الله ينفع بكم ويكفي المسلمين شر هذي السيارات
  • #2
    العمري عمري 29-04-1434 08:44 مساءً
    نتمني السلامة للجميع من الحوادث وكثرة المخالفات كم اسبوع مر علي الرساء حتي الان مافيه مجال لشباب القادم
  • #3
    سعد الشمراني 20-06-1434 11:43 مساءً
    القوه القوه ومزيدآ من التوفيق وتحيه خاصه الى ابو احمد والعموم عامه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..