×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نادي ابها الأدبي يكرم رئيس لجنة الأهالي ونائبه

ثمن الدعم المالي السخي الذي قدموه للجنة الثقافية بتنومة

نادي ابها الأدبي يكرم رئيس لجنة الأهالي ونائبه
صحيفة تنومة - عبدالله غرمان قام رئيس النادي الأدبي بأبها الدكتور أحمد مريع يرافقه الأستاذ الدكتور صالح أبوعراد عضو النادي المشرف على اللجنة الثقافية بتنومة بزيارة الشيخ علي بن سليمان الشهري رئيس لجنة أهالي تنومة في منزله بحضور نائب رئيس لجنة الأهالي سعادة الأستاذ الدكتور علي بن فايز الجحني وسعاد الدكتور ظافر بن حنتش رئيس النادي الأدبي بالإحساء وعضو لجنة الأهالي والمسؤول المالي بلجنة الأهالي الاستاذ فايز بن فرحان ومدير موقع تنومة وعضو لجنة الأهالي عبدالله غرمان .
وقد ثمن رئيس نادي أبها التبرع الذي قدمه كل من الشيخ علي بن سليمان للجنة الثقافية بتنومة ومقداره ثلاثون الف ريال و الأستاذ الدكتورعلي بن جحني ومقداره عشرة ألاف ريال وقام بتسليم كل منهما شهادة شكر وتقدير وأوضح ان اللجنة حققت انجازات خلال الفترة الماضية بنشاطاتها وأعضائها الحريصين على تقديم الجديد والمفيد ونجاحهم في نقل فعاليات اللجنة الى خارج المحافظة متمنياً لهم التوفيق والنجاح ، وقد قوبلت زيارة الدكتور ال مريع بالترحاب ودار بين الحضور العديد من النقاط الإيجابية التي تدعم اللجنة وتدفعها الى المزيد من العناية بالجانب الثقافي وخدمة أبناء تنومة .

image

image

image

image
image

image
image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..