×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يدشن قاعة اجتماعات متطورة

تعليم النماص يدشن قاعة اجتماعات متطورة
النماص - حسن عامر  رفع سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ولسمو وزير التربية والتعليم على ما يقدمونه للتعليم على مستوى المملكة بصفة عامة ولمحافظة النماص بصفة خاصة مشيراً سعادته بأن تعليم النماص حظي بعدد كبير من المشاريع التعليمية للبنين والبنات والتي نفذت على احدث التصاميم وما يتناسب مع العمل التربوي الذي يخدم أبنائنا الطلاب جاء ذلك خلال تدشين سعادته قاعة الاجتماعات بمقر الإدارة مبيناً سعادته أن قاعات الاجتماعات التي تم تدشينها تعتبر اضافة جديدة لخدمة العمل التربوي حيث تحتوي هذه القاعة على أجهزة الكترونية متميزة وشاشات عرض للنقل المرئي المباشر عبر الدائرة الرقمية والتي ترتبط بوزارة التربية والتعليم ومباني الإدارة النسائية الخارجية كما تم توفير اجهزة صوتية وجهاز ( تاب لت ) الذي يعمل باللمس لنقل العروض المرئية من وإلى المتحدث عبر شبكة الوايرلس , كما يوجد بالقاعة مقر لعقد ورش العمل التعليمية . وقد ثمن سعادة مدير التربية والتعليم جهود إدارة المباني والمؤسسة المنفذة على هذا الإبداع والإخراج المتميز لقاعة الاجتماعات داعياً الله سبحانه وتعالى ان يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يحفظ ولاة أمرنا .

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..