×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

يصدر كتابا تعريفيا مصورا عن تنومة

مجلس أهالي محافظة تنومة

يصدر كتابا تعريفيا مصورا عن تنومة
الإعلام والعلاقات العامة - مجلس اهالي تنومة اصدر مجلس أهالي محافظة تنومة (الإعلام والعلاقات العامة) كتابا مصورا عن محافظة تنومة يحمل عنوان (تنومة ـ رحلة بصرية) اشرف على تحريره وإعداده رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة بمجلس الأهالي العقيد م / محمد بن فراج بن سامره ، وقام بتمويله والتكفل بكامل طباعته وتجهيزه رئيس مجلس الأهالي الشيخ / علي بن سليمان ليقدمه هدية لأهالي تنومة وزوارها .. والكتاب يعد إصدارا مميزا بما تعنيه الكلمة من معنى شارك في إثرائه العديد من المصورين من أبناء المنطقة المحترفين وتم إخراجه وتصميمه في دار المحترف على يد المصمم (نسيم أبو عبدالله) وتم طباعته في مطابع السروات بجدة ، والكتاب يحتوي على (404) صورة وعدد صفحاته (208) ، من الحجم الكبير تمثل كافة أجزاء تنومة وتبرز جمالها الأخاذ في إخراج رائع ومميز وإعداد دقيق من قبل رئيس التحرير ومجموعة التحرير ومتابعة متواصلة من المشرف العام على المجلس ورئيس مجلس الأهالي . ويتوقع لهذا الإصدار أن يكون الأبرز على مستوى المصايف الجنوبية للدقة التي عمل بها وحسن اختيار المادة إلى جانب الصورة المعبرة ، والصورة ابلغ من الكلام لهذا الكتاب .. الذي يوضح بجلاء المكانة المرموقة للمصايف التنومية والجنوبية ويظهر بعض مفاتنها الساحرة ويقدم دعوة لصناع السياحة للالتفات إلى هذا الجزء من وطننا الغالي الذي يعد من أجمل المواقع السياحية على الإطلاق ، كما أن هذا الإصدار يعد ثمرة من ثمار مجلس الأهالي ودعما مؤكدا من رئيس المجلس الشيخ/علي بن سليمان الذي اعتاد على مثل هذه الأعمال المثمرة والنبيلة وقدم الكثير لمنطقته وأبناءها ، والكتاب مصرح من وزارة الثقافة والإعلام وسيكون في المتناول قريبا بإذن الله .

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سيف 29-03-1434 02:40 مساءً
    حصر الكتاب في مكان وفكر واحد يقلل من أهميته شكرا على بن سليمان على بذلك وعطاءك
  • #2
    ابو فجر،،، 29-03-1434 03:08 مساءً
    بكل صراحة اشكر كل من ساهم في هذا العمل الجميل اللذي يمثل تنومه واهاليها وجمال طبيعتها وهذا يدل على ان تنومه من اجمل المدن للسياحة في الصيف وغير الصيف ولو ان الشارع العام لازال تحت التنفيذ لفتره طويله سابقة بس اتمنى تكون تنومه كما تمثل تاريخها وجمال طبيعتها ان تمثل طيبة اهاليها وسرعة تنفيذ مشاريعها،،،
  • #3
    المنصف 29-03-1434 03:17 مساءً
    ياسلام ...الله يعطيكم العافية...موفقين .., نتظره بغارغ الصبر
  • #4
    فخور بالشيخ علي بن سليمان 01-04-1434 01:25 مساءً
    كم انا فخور بالشيخ علي بن سليمان
  • #5
    محب تنومة 01-04-1434 02:37 مساءً
    من أجل انتشار أوسع وثقافة أكثر وحقوق محفوظة أشمل ياحبذا ... إيجاد نسخة إلكترونية يسهل الاطلاع عليها وترفع للموفع
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..