×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري يتسلم نسخة من شهادة اعتماد مستشفى النماص

معالي الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري يتسلم نسخة من شهادة اعتماد مستشفى النماص
موقع تنومة : محمد عامر تسلم معالي ا*لأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله نسخة من شهادة اعتماد والتي حاز عليها مستشفى النماص العام من المجلس المركزي للمنشآت الصحية .

وقام بتسليمها سعادة مدير المستشفى الأستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر في مكتب معاليه في مدينة الرياض يوم أمس ا?*ثنين وذلك نظير جهوده المستمرة والمتواصلة في دعم المستشفى بالمعدات والأجهزة الطبية وكذلك اسهامه في إنشاء مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله لطب ا?*سنان با?*ضافة لدعمه للجنة أصدقاء المرضى بالمحافظة .

وبارك معاليه لمدير ومنسوبو المستشفى حصولهم على اعتماد المجلس المركزي من أول تقييم مشيراً إلى أنه ذلك يأتي ضمن الإ*نجازات المتواصلة لهم في تحقيق الخدمة الصحية وتطويرها . وتمنى بأن يكون ذلك دافعاً لهم على مواصلة جهودهم في تقديم خدمات صحية بجودة عالية .


من جهته شكر سعادة مدير المستشفى معالي الأستاذ عبدالله الشهري على دعمه ال?*محدود للمستشفى والذي أسهم بشكل كبير في دعم المستشفى معتبراً بأنه صاحب مبادرات فعالة ومشاريع خيرية تهدف إلى خدمة أهالي المحافظة في توفير الرعاية والعناية الصحية لهم . ولفت ابن مزهر إلى اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بالا*رتقاء بالقطاع الصحي في المنطقة بشكل عام وفي محافظة النماص على وجه الخصوص بمتابعة مستمرة ودعم ?*محدود من سعادة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير الدكتور إبراهيم بن سليمان الحفظي وسعادة محافظ النماص رئيس لجنة أصدقاء المرضى محمد بن حمود النايف وحرصهم المستمر في تلمس احتياجات ومطالب المستشفى من أجل تطوير مستوى ا?*داء لتقديم خدمة صحية تتميز بالجودة .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..