×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أولياء أمور في النماص يطالبون بتعليق الدراسة وإلغاء الطابور الصباحي بسبب البرودة والضباب

أولياء أمور في النماص يطالبون بتعليق الدراسة وإلغاء الطابور الصباحي بسبب البرودة والضباب
موقع تنومة : محمد عامر طالب عدد من أولياء الأمور في محافظة النماص ومركز تنومة بتعليق الدراسة وإلغاء الطابور الصباحي، بسبب ما تشهده من انخفاض في درجات الحرارة إلى أدنى مستوياتها، وكذلك الضباب الكثيف الذي تسبب في انخفاض مستوى الرؤية إلى أقل مستوياتها، مبينين أن حضور الطلاب الطابور الصباحي في الأجواء الباردة التي تشهدها المحافظة حالياً، يمكن أن يؤثر عليهم صحياً.
وأكدوا ضرورة تنسيق مديري المدارس معهم، وإشعارهم في وقت مبكر عندما يتم تعليق الدراسة، عبر التواصل معهم بالرسائل النصية.
كما جدد عدد من الأهالي مطالبتهم المسؤولين في وزارة النقل والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالنظر في مطالبهم باستكمال ازدواجية طريق أبها الطائف، وذلك لأهمية الأجزاء الرابطة بين تنومة النماص، والنماص السرح، مروراً بمركز وادي زيد، والسرح بني عمرو، مضيفين أن انخفاض معدل الرؤية في الطريق هذه الأيام يشكل خطورة بالغة. من جهته، أكد مدير التربية والتعليم في محافظة النماص الدكتور ظافر بن حبيب لـ «الشرق»، أنه تم توجيه مديري مكتبي التربية والتعليم في مركزي تنومة وبني عمرو، لإبلاغ مديري المدارس وإشعارهم بأهمية الحرص على سلامة وراحة الطلاب والطالبات، مبينا أن صلاحية تعليق الدراسة من عدمها من ضمن صلاحيات مديري المدارس، مع إشعار الإدارة بمبررات ذلك، والتنسيق معها، مع التأكيد على أهمية التواصل مع أولياء الأمور، وإبلاغهم في حالة تعليق الدراسة بوقت مبكر. وأوضح أن الإدارة تتابع تحذيرات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة، ومديرية الدفاع المدني من أجل سلامة الطلاب والطالبات، مشيرا إلى أنه تم توجيه فريق من قسم الأمن والسلامة وإدارة المباني لزيارة كافة مدارس البنين والبنات، والتأكد من مدى جاهزية المباني وسلامة صيانتها.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصريح 24-03-1434 08:11 صباحاً
    يا مدير التعليم ويا مدراء المدارس الى متى الخووووووف .... اولادنا فى ذمتكم ... طابور الصباح ليس ظروووري جميع مناطق المملكه الغت الطابور الصباحي ماعداء اداره النماص و حسب القرار الصادر من وزير التربيه والتعليم اقامه الطابور الصباحي بيد مدير المدرسه ... يعني عندهم مجال فى الغاء الطابور بس ربعنا باقى بدقه القديمه ......
  • #2
    عكران 24-03-1434 11:26 صباحاً
    من صلاحيات مدير المدرسه اذاكان فيه برد شديد
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..