×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني للموقع : جهود المركز ومخفر الشرطة متواصلة لإحتواء أزمة الأسمنت في تنومة

دعا المواطنين للتعاون وعدم قبول استغلال الموردين

موقع تنومة أوضح سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني في اتصال بالموقع أن مانشر في العدد الصادر اليوم الخميس 28 / 2 / 1434 هـ من صحيفة الشرق غير صحيح حول " عدم عن وجود أزمة إسمنت في تنومة " مؤكداً أن الأزمة قائمة وأن المركز يبذل جهوداً مكثفة بالتعاون مع مخفر الشرطة لإحتواء ازمة الاسمنت القائمة في المركز والتي تعود أسبابها إلى الموردين وتلاعبهم في عمليات توريد الأسمنت واختلاقهم للأزمة .

وبين الهزاني أن الأزمة مشتركة مابين المتعهدين والمواطنين حيث أن بعض الموردين برر هذه الأزمة بتأخر الشاحنات في المصنع لمدة تتفاوت من 7 إلى 10 أيام من أجل حصولها على الأسمنت فيما ثبت تورط عدد أخر منهم في الأزمة كما أن بعض المواطنين أحد الأسباب في ذلك عبر عرضهم مبالغ مالية كبيرة على الموردين من أجل توفير الأسمنت لهم مما زاد من تفاقم الأزمة .

ودعا الهزاني كافة المواطنين إلى التعاون مع الجهات المختصة في حل الأزمة والإبلاغ عن الموردين وعدم الرضوخ لاستغلالهم وقبوله على أنفسهم بالإضافة إلى عدم عرض أسعار على الموردين من أجل توفير الأسمنت لهم بأي طريقة كانت .

وشدد بأنه سيطبق في حق المتلاعبين الجزاء النظامي والرفع بهم إلى مقام الأمارة وذلك وفق توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة حيث جرى استدعاء متعهدي الأسمنت وأخذ التعهدات اللازمة عليهم فيما تم توجيه مخفر الشرطة بمتابعة مداخل المركز وتوجيه الشاحنات إلى السوق تمهيداً لبيعها على المواطنين .وقد لوحظ بعد ذلك توفر كميات من فترة الى إخرى الا ان كثرة الطلب ما زالت تغلب على المعروض في السوق .

وعن وجود متلاعبين في السوق ، أفاد الهزاني أن يجري التحقق من ذلك بناء على ما تقدم به عدد من أهالي تنومة من شكاوي سيتم التحقق منها من خلال القنوات المختصة في تورط المتعهدين لاختلاق الأزمة ومحاولة استغلال حاجتهم برفع قيمة شراء الأسمنت عليهم بشتى الطرق الممكنة . مشيراً إلى أنه لوحظ عودة نضوب الاسمنت من السوق لتببين الحقيقة وإطلاع أهالي تنومة على تفاصيل الأزمة .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    تنومة زهرة الجنوب 28-02-1434 08:39 مساءً
    بعض الموردين غرس في نفسه حب المال وعدم احترامه لأنظمة الدولة ، نسال الله لهم الهداية اهالي تنومة يستاهلون كل خير المفروض نسهل عليهم في السعر وكذلك حتى في التوصيل الطلب وبدون رسوم هذا شفته في الرياض وجده والدمام وجميع المناطق حتى في النماص ،،،،،،،،،، الا تنومة بعض الموردين يغلب عليه صفة الجشع ياخذ عليه على كل كيس ريال عند التوصيل شوفوا الاستغلال ، احمد ربك ان في ناس تشتري منك بس المشكلة انه ما حصل منافسة قوية وان شاء الله في القريب نشوف موردين جدد يجون المنطقة.
  • #2
    صقر الصقور 29-02-1434 01:14 مساءً
    شكرا أبا زيد على اهتمامك دائما بمحافظة تنومة وأهالها ونتمنى من متعهدي تنومة أن يلتزمون وبدون تلاعب وعيب عليهم ما يحصل الان من تلاعب في توزيع الاسمنت وبيعه من أحواش منازلهم وكل شئ مكشوف والاهالي يقدرون ويستحون
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..