×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الهزاني : لم نتلقى شكوى حول ازمة الأسمنت ولن نسمح بأي تلاعب

طالب المواطنين بسرعة الإبلاغ عن المخالف

الهزاني : لم نتلقى شكوى حول ازمة الأسمنت ولن نسمح بأي تلاعب
موقع تنومة - عبدالله غرمان شدد سعادة رئيس مركز تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني بعدم السماع بأي تلاعب في الأسمنت او غيره من اي كائن من كان . مؤكداً في الوقت ذاته أنه لم يتلقى اي شكوى توضح تورط المتعهدين في اختلاق ازمة للاسمنت في تنومة .

جاء ذلك في رد على استفسار وجهه له (موقع تنومة) حيث أشار إلى أنه وجه خلال الاسبوع مخفر شرطة تنومة بتوجيه جميع التريلات الحاملة للاسمنت لمقر السوق المحلي فور وصولها .

وأهاب الهزاني بالمواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي مخالفة من المتعهدين منوهاً إلى أنه يجب تعاون الجميع لما يخدم المصلحة العامة وعدم قبول ابتزاز او مجاراة من يريد الاخلال بالسوق . مبدياً استعداده على إستقبال أي شكوى ومعالجتها فورا او اي حل او اقتراح يخدم الازمة مشيراً إلى أن أبواب مكتبه مفتوحة للجميع .

وأكد الهزاني على أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تنص على منع رفع الاسعار او تخزين الاسمنت بقصد الاحتكار ورفع السعر . لافتاً إلى هناك عقوبات رادعة ستطبق في حق من يقوم بذلك .


وكان عدداً من المواطنين قد ناشدوا في شكاوي بعثوا بها للموقع رئيس مركز تنومة بإيجاد حل للنقص الحاد في الاسمنت وبحث اسباب الازمة التي يرون من وجهة نظرهم انها مفتعلة .

كامل خبر الشكوى على هذا الرابط
http://www.tanomah.com/news-action-show-id-11127.htm
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مواطن 23-02-1434 01:39 صباحاً
    هذا حالنا يا ابو زيد نطارد ورى قطم السمنت من مكان لا مكان وصرنا تحت رحمة ذا التجار وتوهقنا ما بين شغلاتنا وبين الي يبيعون وصارت الشغلة الحق ما تلحق ولكن حضورك في الموضوع طمنا وعسى الله يفرجها
  • #2
    ابو فجر،،،،، 23-02-1434 12:15 مساءً
    للاسف يوجد تلاعب وبكل قوه من قبل التجار تجدون اغلب الريلات المقبله قد حجزة ومبيوعة من قبل التجار على احد المواطنين المتعاملين مع التجار،،،،،
  • #3
    تربوي 23-02-1434 10:49 مساءً
    ليت يكون هناك تعاون من قبل المعنيين ويكون هناك حس وطني من قبل الجميع
  • #4
    عبدالله الشهري 23-02-1434 11:04 مساءً
    المفترض ان المجلس البلدي عقد اجتماع طارئ ويدعو له كافة المتعهدين ويناقش معهم القضية من كافة جوانبها و ويزودك يا ابو زيد بتقرير مفصل عن حيثياتها لتتضح الرؤية ومن ثم تعالج الاسباب
  • #5
    ابو عراده 23-02-1434 11:47 مساءً
    سعاده ريئس المركز المتعهدين هم السبب مخزنينه بمستودعاتهم سوا في ال مروح او القريه او على خط الحصون وتجد التحميل ليلا من العماله والازمه هنا فقط واللي مو مصدق يجده من الحلوه الي محايل بس تحايل المتعهدين هي السبب نرجو ان يكون هناك مكان مخصص للجميع والمتخلف يسحب منه التصريح شكرا ابو زيد الاهتمام / معاناه مواطن
  • #6
    عشعوش 24-02-1434 12:54 صباحاً
    شكرا ابو زيد وليست تنومة وحدها من يعاني من هذي الظاهرة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..