×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور فهد تركستاني يشكر الهزاني وابن سليمان وأهالي تنومة على حسن استقبالهم وضيافتهم

الدكتور فهد تركستاني يشكر الهزاني وابن سليمان وأهالي تنومة على حسن استقبالهم وضيافتهم
موقع تنومة : محمد عامر  ﺃﻋﺮﺏ ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻓﻬﺪ ﺗﺮﻛﺴﺘﺎﻧﻲ مستشار ﺍﻟﺮﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻸ*ﺭﺻﺎﺩ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﻋﻦ ﺧﺎﻟﺺ ﺷﻜﺮﻩ ﻭﺍﻣﺘﻨﺎﻧﻪ ﻋﻠﻰ ﻣﺎﻟﻘﻴﻪ ﻭﺍﻟﻮﻓﺪ ﺍﻟﻤﺮﺍﻓﻖ ﻣﻌﻪ ﻣﻦ ﺣﺴﻦ ﻛﺮﻡ ﻭﺿﻴﺎﻓﺔ ﻭﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻝ ﻣﻦ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﺗﻨﻮﻣﺔ ﺑﻠﺪ ﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﻲ ﻭﻣﺪﻯ ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻂ ﻭﺍﻷ*ﺧﻮﺓ ﻭﺍﻟﻤﺤﺒﺔ ﺑﻴﻦ ﺃﻫﺎﻟﻲ ﺗﻨﻮﻣﺔ ﻭﺍﻟﻨﻤﺎﺹ لدى مشاركته في حملة التوعية البيئية والتي أقيمت في تنومة برعاية سمو أمير المنطقة .

ﻭﻗﺎﻝ ﻓﻲ ﺗﺼﺮﻳﺢ ﻟـ " ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ " ﺃﺷﻜﺮ ﺳﻌﺎﺩﺓ ﺭﺋﻴﺲ ﺍﻟﻤﺮﻛﺰ ﻭﺍﻟﻤﺸﺮﻑ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻋﻠﻰ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻷ*ﻫﺎﻟﻲ ﺍﻻ*ﺳﺘﺎﺫ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﺯﻳﺪ ﺍﻟﻬﺰﺍﻧﻲ ﻋﻠﻰ ﺇﻃﻼ*ﻗﻪ ﺍﻟﺤﻤﻠﺔ ﻭﻋﻠﻰ ﺣﺴﻦ ﺍﺳﺘﻘﺒﺎﻟﻪ ﻟﻨﺎ .

ﻭﻟﻔﺖ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻤﺒﺎﺩﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﻗﺪﻣﻬﺎ ﺭﺟﻞ ﺍﻷ*ﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﺑﻦ ﺳﻠﻴﻤﺎﻥ ﺭﺋﻴﺲ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻷ*ﻫﺎﻟﻲ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﻣﻦ ﺑﻴﻨﻬﺎ ﻣﺒﻨﻰ ﻛﻠﻴﺔ ﺍﻟﻌﻠﻮﻡ ﻭﺍﻷ*ﺩﺍﺏ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻧﺸﺄﻫﺎ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﻘﺘﻪ ﻭﻭﺍﻓﻖ ﻋﻠﻰ ﺗﺴﻠﻴﻤﻬﺎ ﻟﻠﺠﺎﻣﻌﺔ ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﻌﺪ ﻣﻦ ﺍﻷ*ﻋﻤﺎﻝ ﺍﻟﻨﺎﺩﺭﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﻤﻤﻠﻜﺔ . ﻓﻴﻤﺎ ﺛﻤﻦ ﺩﻭﺭ ﻟﺠﻨﺔ ﺍﻟﺒﻴﺌﺔ ﻭﺍﻷ*ﺛﺎﺭ ﻋﺒﺮ ﺭﺋﻴﺴﻬﺎ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻋﺒﺪﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺑﻦ ﻫﺸﺒﻮﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﻓﻈﺔ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻄﺒﻴﻌﺔ ﺍﻟﺒﻜﺮ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻤﻴﺰ ﺑﻬﺎ ﺗﻨﻮﻣﺔ ﻭﺇﻗﺎﻣﺘﻬﺎ ﻟﻠﺤﻤﻠﺔ .

ﻭﻃﺎﻟﺐ ﺍﻟﺘﺮﻛﺴﺘﺎﻧﻲ ﺑﻀﺮﻭﺭﺓ ﺃﻥ ﺗﻘﻮﻡ ﻫﻴﺌﺔ ﺍﻟﺴﻴﺎﺣﺔ ﺑالاهتمام والعناية بتنومة والحرص على مايوجد بها من طبيعة بكر داعيا الجميع إلى ضرورة الاهتمام بهذا المكتسب البيئي الهام .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..