×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز للجمعية الخيرية ومكتب الدعوة وحلقات التحفيظ

تقرير زيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز للجمعية الخيرية ومكتب الدعوة وحلقات التحفيظ
تنومة - سعيد القرش تشرفت جمعية البر الخيرية ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات ومكتب الإشراف على حلقات التحفيظ في محافظة تنومة بمشاركة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة النماص يوم الخميس الموافق 22/1/1434هـ بعد صلاة المغرب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مدير الجمعية الشيخ فايز بن عبد الله العباس ومدير مكتب دعوة تنومة الشيخ عبدالله بن سالم بن سعد ومدير مكتب الإشراف على حلقات التحفيظ الشيخ عبد الكريم بن محمد بن خودان ومدير مكتب دعوة النماص الشيخ عبد الله بن حسن الشهري، وكان برفقة سموه الكريم سمو الشيخ حمد بن محمد آل خليفة و الشيخ عبد الله بن عوض بن خماد الشهري الذي كان له الفضل بعد الله عز وجل والجهود الكبيرة في التنسيق مع سمو الأمير وصحبه الكريم لخدمة بعض المعاقين من المحتاجين في تنومة وزيارتهم في منازلهم والوقوف على حاﻻتهم وتقديم مساعدات مالية لهم كما تم تسديد بعض ديون المساجنين ومساعدة بعض الأسر المحتاجة في النماص وهذا الأمر غير مستغرب على الشيخ عبدالله بن خماد فهو من البادرين لخدمة دينه ووطنه وكذلك خدمة الأسر المحتاجة على وجه الخصوص ، كما كان برفقة سموه سعادة الدكتور فايز بن عبد الله بن عوضه الشهري الامين العام المساعد للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات .

وبعد استراحة قصيرة تم استئذان سموه بعرض مشاريع الجمعية على الحضور مما نالت استحسان الجميع، ثم نوقشت بعض الأمور الخيرية والدعوية وكيفية تشغيلها على مدار العام وكذلك كيفية توزيع بعض المساعدات على الفقراء والمحتاجين والمعاقين بصفة خاصة.

ثم قام سموه بتسجيل كلمة في سجل زيارات الجمعية ومكتب الدعوة أعرب فيه عن شكره وتقديره وامتنانه على الجهود المبذولة من جميع الجهات المذكورة، ثم قام سموه برفقة مدير الجمعية بزيارة بعض الأسر المحتاجة والمعاقين مما كان لها الأثر النفسي الطيب على سموه وكذلك المحتاجين.

image

image
image

image
image

image
image

image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المتعقب 24-01-1434 11:05 مساءً
    ماشاء الله تبارك الرحمان الله يحفظة
  • #2
    عشعوش 25-01-1434 01:18 صباحاً
    نورت تنومة بمقدم سموه وصحبه الكرام فمرحباً الف
  • #3
    الكون شهري 26-01-1434 01:37 صباحاً
    نشكر سمو الامير تركي وصحبة الكريم على الزيارة والشكر موصول الى الشيخ فائز العباس وزملائة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..