×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة العمومية لملتقى بني شهر تعقد اجتماعها الثاني بالرياض

اللجنة العمومية لملتقى بني شهر تعقد اجتماعها الثاني بالرياض
موقع تنومة - عبدالله غرمان عقدت اللجنة العمومية لملتقى بني شهر للتواصل والتكريم اجتماعها الثاني بمدينة الرياض مساء أمس بحضور معالي الاستاذ عبدالله بن مشبب ومعالي الدكتور عبدالله بن محمد الشهري محافظ الكهرباء والانتاج المزدوج وعدداً من مشايخ واعيان بني شهر .
حيث اشتمل الحفل الذي بدء بآيات من القرآن الكريم على كلمة لنائب رئيس الملتقى الشيخ علي بن سليمان وسعادة الدكتور علي العبيدي آمين عام الملتقى تحدثوا خلالها عن نجاح الملتقى في دورته الأولى والذي توج بحضور سمو امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز .
ثم القيت العديد من القصائد لعدداً من الشعراء بعد ذلك تم تكريم الشعراء المشاركين والعاملي في الملتقى ثم فتح بعد ذلك باب النقاش للمشاركين .
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسد شامخ 18-01-1434 08:04 مساءً
    اتمنى من القائمين على هذا الملتقى ان يسنوا سنة حسنة وتطبيق مبداء الاخوة والتعاون بينهم ووضع معاهدة واضحة تتألف من نقاط ايجابية تخدم افراد هذه القبيلة اولا ثم المجمتع السعودي وتتألف على سبيل المثال على النقاط التالية:
    1. القسم بالوفاء والعهد لله ثم الملك والوطن.
    2. نبذ العنصرية والقبلية ونحن كلنا افراد هذا البلد ننتمي الى دين واحد وهو الاسلام العظيم وشيوخنا وامراءنا هم آل سعود حفظهم الله.
    3. ان يكون الرئيس الفخري الدائم لهذا الملتفى سيدي سمو امير منطقة عسير حفظه الله.
    4. الناس كلهم سواسية ولا فرق بين احد الا بالتقوى والتفوق في جميع مجالات الحياة.
    5. يتم عمل انتخاب كل اربعة سنوات بلا تحزب ولا قبلية ولا عرقية لأعضاء المجلس.
    6. يتم عمل كشف للانجازات المقدمة من المجلس كل سنة في الملتقى السنوي ومناقشة القصور لمعالجتها في السنة المقبلة.
    7. يتم وضع صفحة بالنت خاصة بالملتقى يشارك فيها الاعضاء وافراد قبيلة بني شهر ويوضع فيها استبيانات واحصائيات لما يخدم هذه القبيلة الكريمة وهذا البلد الكريم.
    8. يتم اصدار بطاقات عضوية لافراد الملتقى برسم سنوي ولو كان 10 ريالات تجمع بصندوق الملتقى لتشجيع الناس واحساسهم بالمشاركة واقصاء المخالفين بل واجبارهم فيما بعد على المشاركة اذا احسوا انهم وحيدون.
    9. يتم اعداد نشرة ربع سنوية على شكل مجلة لابراز اهم ما في هذا الملتقى وافراده وتشكل لجنة تحرير من اللجتة الاعلامية لمراجعنها.
    10. يتم فتح باب التبرع والصدقات من غير تأثير على قرارات المجلس وحصرها على مشاريع تنموية تخدم المنطقة وتهيئ لحكومتنا الرشيدة اعتماد ميزانيات اكبر لهذه المشاريع التنموية ولنا في كلية الشيخ علي بن سليمان بتنومة مثال ولكن لو بترعنا جميعنا لكن هناك عشرات الامثلة التي يمكننا ان نخدم بها افراد البلد الكريم.
    11. المشاركة براية واحدة لجميع افراح ومناسبات البلد. فعلى سبيل المثال حبذا لو ان فرحتنا جميعنا بسلامة سيدي خادم الحرمين الشريفين عبرنا بها في وسائل الاعلام باسم ملتقى بني شهر واجتمع اعضاء المجلس للسلام عليه وابلاغه سلامنا وحبنا. هذه بعض النقاط على عجل اردت ان اشرك بها و الالف ميل تبداء بخطوة واحدة واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.
  • #2
    كلمة حق 19-01-1434 07:34 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يسعدني أن أشارك وأقول : بيض الله وجه كل من شارك أو ساهم في هذا العمل الابداعي ، وهذه الخطوة الرائدة إن دلت فإنما تدل على الوعي التام لهؤلاء الرجال الذين هم صفوة الصفوة من أبناء بني شهر أما العنصرية وتقسيم بني شهر لقسمين فهذه خرافات ذهبت ولم يبق لها أثر إلا لدى أهل الجهل أو المتنفعين من هذه التقسيمات التي لا يقرها العقل وينبذها الدين ، ثم نؤكد على أن حكامنا وشيوخنا هم آل سعودومن سواهم فمن عامة الشعب نعول عليهم كثيرا في تقديم كل ما من شأنه خدمة بلدهم ونبذ العنصرية فلم يقدموا الى اليوم عملا يذكر فيشكر ،وكما قال الشعر(لاخيل عندك تهديها ولا مال ... فاليسلم النطق ان لم يسلم الحال)
  • #3
    فراغ 19-01-1434 07:35 مساءً
    يعني ابنا بني شهر هولا ء اليست الدعوة عامة ام انها خاصة الرجاء التوضيح للجميع لان الامر فيه شك كبير وعنصرية واضحة تنومة لاتحذفين راي ابن تنومة البار
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..