×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير صحة عسير: لا نمانع في تعيين امرأة بمنصب مديرة مستشفى بشرط كفاءتها

مدير صحة عسير: لا نمانع في تعيين امرأة بمنصب مديرة مستشفى بشرط كفاءتها
موقع تنومة - متابعات أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي لـ»الشرق» أن الوزارة لا تمانع في تعيين امرأة بمنصب مديرة مستشفى رغم طبيعة المنطقة وعاداتها، وقال «إذا وجدتُ امرأة ذات كفاءة فسنعينها مديرة مستشفى». وأوضح أن تعيينها بالمنصب سيتم في حالة موافقتهاعلى ذلك، واعترف الحفظي بوجود عدد قليل من الاستشاريات السعوديات في المنطقة، لافتاً إلى أن المستقبل سيشهد وجود نساء سعوديات ذات كفاءات بإمكانهن تولي دفة القيادة في المستشفيات. وحول التغييرات الجديدة التي طالت معظم مستشفيات المنطقة وعما إذا كانت إعفاء لعدد من القياديين قال الحفظي إنها تجديد للدماء، وهنالك من طلب إعفاءه من منصبه لظروف خاصة، مؤكدا أن هناك خططا لتجديد الدماء والكوادر. وبين الحفظي أنه تم نقل المسؤولين السابقين لمواقع بنفس مزايا وظيفتهم السابقة، إن لم تكن أفضل منها، نافياً وجود نقص في الأدوية بمستشفيات عسير «النقص إن وجد يكون في فترة يوم أو يومين ويكون بسبب تأخر مديري المراكز أو القطاعات في طلب الأدوية».
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عكران 11-01-1434 08:02 صباحاً
    ليه ما تكملون مستشفى تنومه
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..