×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير منطقة عسير يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية

أمير منطقة عسير يهنىء خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية
واس هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير باسمه واسم أهالي المنطقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له -أيده الله- يوم أمس في مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض, وتكللت بالنجاح ولله الحمد.
وقال سموه في تصريح له // نحمد الله على ما من به على خادم الحرمين الشريفين من نجاح للعملية, فلقد بات شعب المملكة كاملا, بل شعب الأمتين العربية والإسلامية مترقبا نجاح هذه العملية كبارا وصغارا , والكل يلهج بالدعاء له أيده الله ، فنحمد الله على ما من به عليه , سائلين الله أن يلبس هذا القائد العظيم لباس الصحة والعافية , فقد بذل صحته في سبيل عزّة ورفعة هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً //.
وأضاف سموه// لقد تمنينا جميعا أن نكون فداء لك ليبقى جسدك سليماً معافاً, فأنت والدنا وقائدنا , ولكنك حفظك الله حريص كل الحرص على ما فيه رفعة المواطن وتهيئة الحياة الكريمة ، وقد حملت هم الأمة جمعاء على عاتقك وبذلت الغالي والنفيس لأجل إعلاء كلمة الحق// .
وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ لهذه الأمة قائد نهضتها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود , وأن يسبغ عليه لباس الصحة والعافية وأن يديمه ذخراً للإسلام والمسلمين .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..