×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير التربية والتعليم يرفع التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية

مدير التربية والتعليم يرفع التهنئة  لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية
الإعلام التربوي: حسن عامر . فاطمة العسبلي  رفع سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور ظافر بن سعيد بن حبيب بإسمه وبأسم منسوبي التربية والتعليم بمحافظة النماص التهنئة الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدا لعزيز حفظه الله والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والى الأسرة المالكة والى الشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يديم على بلادنا أمنها وإستقرارها . وفيما يلي بيان الديوان الملكي :

أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود _ حفظه الله _ يوم السبت 3 محرم 1434هـ عملية جراحية في الظهر حيث تم تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر ، وذلك في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض ، وانطلاقاً من مبدأ الشفافية التي نهجها خادم الحرمين الشريفين _ يحفظه الله _ فقد بدأ التحضير للعملية وإجراء الفحوصات الخاصة بمثل هذه العمليات بعد صلاة الظهر من يوم السبت 3 محرم 1434هـ واستمرت حتى الساعة الرابعة وخمس وثلاثين دقيقة عصراً ، بعدها بدأت العملية الجراحية ، وقد تم الانتهاء بفضل الله ورعايته من العملية في تمام الساعة الثالثة وخمس عشرة دقيقة من صباح اليوم الأحد الموافق 4محرم 1434هـ وتكللت ولله الحمد والمنّة بالنجاح.

حفظ الله خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه ومتعه بالصحة والعافية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..