×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

استحداث خمسة مراكز إدارية في محافظات عسير

استحداث خمسة مراكز إدارية في محافظات عسير
موقع تنومة : محمد عامر  علمت «الشرق» بصدور قرار وزارة الداخلية باستحدات خمسة مراكز إدارية في عدد من محافظات منطقة عسير على الفئة «ب»، فيما قررت الوزارة الموافقة على رفع فئة مركزين آخرين في المنطقة إلى الفئة «أ».
وكشفت مصادر أن المراكز المستحدثة على فئة «ب» شملت تضراع التابع لإمارة المنطقة، الغول في ظهران الجنوب، منصبة في تنومة، خاط في المجاردة، كحلان في تثليث. فيما أشارت إلى المركزين المرفعين للفئة «أ» هما ردوم التابع لإمارة المنطقة والجعبة التابع لبيشة.
ولفت المصدر إلى أنه سيتم العمل على استئجار مقرات للمراكز المستحدثة تمهيداً لبدء العمل الإداري. مشيراً إلى أن هذا الإجراء يهدف إلى المزيد من المحافظة على الأمن والنظام وتطوير الجانب التنموي من خلال ما يتحقق من تطور تنموي واستحداث إدارات خدمية في تلك المراكز.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..