×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هيئة تنظيم الكهرباء تطلق حملة لتعريف المستهلكين بحقوقهم لدى مقدم خدمة الكهرباء

تبدأ غداً عبر وسائل الإعلام المحلية

هيئة تنظيم الكهرباء تطلق حملة لتعريف المستهلكين بحقوقهم لدى مقدم خدمة الكهرباء
موقع تنومة - الرياض تطلق هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج غداً السبت، حملة توعوية عن طريق وسائل الإعلام المحلية، لتعريف المستهلك بحقوقه لدى مقدم الخدمة الكهربائية، تحت شعار "واجب علينا ... حق لك" تستمر لمدة شهر .
وأوضحت الهيئة في بيان لها بهذا الخصوص، أن الهدف من الحملة توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه لدى مقدم الخدمة الكهربائية، مثل ضمان توفير الخدمة الكهربائية، ووضوح معلومات الفاتورة، والاهتمام بشكواه، وتزويده بمعلومات عن حقوقه، وحصوله عليها مثل : ضمان توفير الخدمة الكهربائية للمستهلك، وأن تكون عالية الجودة والموثوقية وبأسعار مناسبة, إضافة إلى حقه في أن تكون معلومات فاتورة الكهربائية واضحة ودقيقة، بحيث تشمل التعرفة والقراءة الصحيحة للعداد، وألا يتم فصل الخدمة الكهربائية إلا بعد إنذار مسبق ,
وأفاد البيان أن من واجبات الهيئة تجاه المستهلك، الاهتمام بشكواه حول الخدمة الكهربائية، وذلك بأن يقوم مقدم الخدمة بالتعامل مع الشكوى بجدية، والعمل على حلها ضمن فترة زمنية محددة, وإذا لم يرضى مقدم الشكوى بالحل فمن حقه تقديم شكواه للهيئة.
وأضاف أنه من ضمن الواجبات تزويد المستهلك بمعلومات عن حقوقه من خلال الإطلاع على بعض إصداراتها التي توفر معلومات للمستهلك ومنها: دليل تقديم الخدمة الكهربائية الذي يمكن الحصول علية من خلال الدخول إلى الموقع الالكتروني للهيئة عبر الرابط (www.ecra.gov.sa).
وبينت هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، أنها ستستخدم عدة وسائل للوصول إلى المستهلك، تشمل بعض وسائل الإعلام المحلية مثل : الصحف اليومية، والقنوات التلفزيونية، وإعلانات الطرق، لضمان توعية أكبر عدد من المستهلكين.
// انتهى //
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    النجم العالي 17-12-1433 03:46 مساءً
    معالي الدكتور عبدالله بكم وبامثالكم تفخر الاوطان
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..