×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المكرمون ولجنة الملتقى يشكرون سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو امير منطقة عسير

المكرمون ولجنة الملتقى يشكرون سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو امير منطقة عسير
عبدالله غرمان - اللجنة الإعلامية لملتقى بني شهر رفع المكرمون في ملتقى بني شهر الأول ورئيس وأعضاء الملتقى واللجان خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة الرياض و صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سعد بن عبدالعزيز ال سعود نائب امير منطقة الرياض على موافقتهم الكريمة لإقامة الملتقى الأول في مدينة الرياض كما رفع المكرمون وأعضاء اللجان والمشاركون الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود امير منطقة عسير الذي كان ضيف شرف الملتقى وشمل بكريم رعايته تكريم المميزين من الشخصيات والعلماء والطلاب وأصحاب الإختراعات والمبادرات الذين شملهم التكريم في مرحلته الأولى .
وفي هذا الاتجاه قال معالي الاستاذ عبدالله بن مشبب الشهري (أول المكرمين) ان ما تحقق سيكون حافزاً ومشجعاً للمبدعين ودافعاً للجميع ليستمر الملتقى بأهدافه الكريمة ورسالته العظيمة .
من جهته قال معالي الدكتور عبدالله بن محمد الشهري محافظ الهيئة العامة للكهرباء والإنتاج المزدوج والذي كان من أوائل المكرمين ، قال ان هذا التكريم وهذا الملتقى يجسد التوجهات السامية الكريمة لقيادتنا الرشيدة والتي سنت التكريم لكل المبدعين والمتميزين وشجعت عليه وتبنت برامجة .
ومن جهة أخرى رفع رئيس الملتقى ونائبه ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة الشكر والتقدير لسمو امير منطقة الرياض وسمو نائبه ولسمو أمير منطقة عسير وأكدوا ان ما تحقق كان بفضل الله سبحانه وتعالى اولاً ثم بفضل الدعم والتشجيع الذي لقيه الجميع من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه وسمو امير منطقة عسير لهذه المبادرة التي جاءت في سياق ما يستحقه المميزون والمبدعون من تكريم ودعم وتشجيع .
وتمنى القائمون على الملتقى أن تكون هذي التجربة بداية لسلسة من المشروعات والمبادرات التي تهدف في نهاية الأمر الى خدمة الوطن والمواطنين وإبراز القدرات البشرية التي يزخر بها وطننا الغالي في مختلف المجالات.
وكان الملتقى قد أقام حفله الأول مساء يوم الخميس 25 / 11 / 1433 في مدينة الرياض وتم تكريم أكثر من أربعين من أبناء بني شهر في عدة مجالات إدارية وعلمية وأكاديمية وعدداً من المتفوقين في التعليم العام وتحفيظ القرآن الكريم والمشروعات والمبادرات النوعية والمتميزة .


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..