×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إقبال كبير على محلات بيع الأعلام والأوشحة والملصقات الوطنية في المجاردة

إقبال كبير على محلات بيع الأعلام والأوشحة والملصقات الوطنية في المجاردة
المجاردة - صالح الشهري  تشهد محلات زينة السيارات والمكتبات في معظم محافظات عسير إنتعاشا ً من حصادها في موسم الإحتفال باليوم الوطني , إذ ان هذه المحلات عمدت إلى توفير كل المستلزمات الخاصة بالإحتفال من أوشحة وأعلام وقبعات وألوان وإكسسوارات وغيرها لذا تشهد هذه المحلات إقبالا ً كبيرا ً من المواطنين , كما عمدت إلى رفع الأسعار في بعض السلع التي تستهلك بشكل أكثر كالأعلام لنفادها من الأسواق بشكل سريع .

وفي محلات زينة السيارات ألتقت "عسير" بالشاب محمد احمد الشهري , ويقول : ان هناك ارتفاع واضح وملحوظ هذه الأيام مع اقتراب اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية والإقبال لايزال حتى اليوم كبير على محلات زينة السيارات وخاصة من فئة الشباب لتزيين سياراتهم بالشعارات والأعلام الوطنية , وأشار إلى أن هناك منافسة بين الشباب لوضع الملصقات التي تعبر عن حبهم وإنتمائهم لهذا الوطن , وأضاف الشهري إلى أن هذه الشعارات والملصقات هي أبسط ما يستطيعون من خلاله التعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة .

وقد أجمع عدد كبير من المواطنين على عدم رضاهم من أرتفاع اسعار مستلزمات وحوائج اليوم الوطني , متذمرين من هذا الإرتفاع مشيرين إلى أن الشركات والمحال التجارية تعمد إلى التخفيضات والعروض على منتجاتها فرحا ً بهذه المناسبة الغالية , فكيف يُسمح لهذه المحلات بإستغلال إقبال المُستهلك دون رقيب أو حسيب .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..