×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الدكتور ابو عراد يشكر كل من واساهم في فقيدتهم

الدكتور ابو عراد يشكر كل من واساهم في فقيدتهم
موقع تنومة - عبدالله غرمان شكر وتقدير ودعاء

الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده ، وبعد :
فيتقدم الدكتور / صالح بن علي أبو عرَّاد أصالةً عن نفسه ونيابةً عن بقية أفراد عائلة أبو عرَّاد ( د . عبد الله ، والأستاذ / محمد ، والأستاذ / فراس وأخواتهم وأولادهم ) ، بخالص الدعاء ، وجزيل الشكر ، وعظيم التقدير لكلٍ من :
أصحاب الفضيلة المشائخ ، والدعاة ، وأساتذة الجامعات ، والأطباء ، ورجال الأعمال ، ومديري ومنسوبي القطاعات والمؤسسات الحكومية والأهلية ، ورؤساء ومنسوبي الأندية الثقافية والرياضية ، وكافة مشايخ ونواب وأفراد قبائل بني شهر وباللسمر وباللحمر وبني عمرو في السراة وتهامة ، وغيرهم من أبناء القبائل الأُخرى ، والإخوة في مختلف وسائل الإعلام ، والإخوة في المواقع والمنتديات على شبكة الإنترنت ، وجميع الأقارب والزملاء والأصدقاء والجيران الذين قدموا تعازيهم في الفقيدة الغالية المغفور لها - بإذن الله تعالى السيدة الوالدة / هيا بنت حنش بن شار ، التي وافاها الأجل المحتوم صباح يوم السبت الموافق 14 / 10 / 1433هـ بمنزلهم في سبت تُنومة .
سائلاً المولى ( عز وجل ) أن يجزي الجميع خير الجزاء ، وأن يشكر لهم نبيل مشاعرهم ، وكريم دعواتهم ، وأن يكتب أجـرهم ، وألاَّ يريهم مكروهًا ، وأن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .



التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..